رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

الدوري الإيطالي: ميلان أمام أتالانتا.. أكون أو لا أكون

يحتضن إستاد سان سيرو لقاء الجولة 37 من الدوري الإيطالي بين ميلان وأتالانتا اليوم الأحد، والذي يسعى فيه “الروسونيري” للفوز للحفاظ على فارق النقطتين مع إنتر الوصيف قبل النهاية بجولة.

ويتصدر نادي ميلان “الكالتشو” بفارق نقطتين عن حامل اللقب فريق إنتر، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويستعد ميلان للمباراة بتركيز عالٍ وقوة ويطمح الفريق في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة “الكالتشو” وحسم الأمور في الجولة الأخيرة بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2011.

على الجانب الآخر، تمكن أتالانتا من تحقيق الفوز على سبيزيا 3-1 في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب.

ويبحث أتالانتا في هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط والتقدم في جدول الترتيب، للحفاظ على أمل التواجد في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وذكر موقع “كالتشو نيوز 24” الإيطالي سيناريوهات تتويج ميلان بلقب “الإسكوديتو” هذا الموسم ضد أتالانتا في الجولة 37 ويتوج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي في حال الفوز على أتالانتا اليوم، وتعثر إنتر أمام كالياري، وبهذا سيذهب ميلان إلى فارق 5 نقاط أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة على النهاية، وهو ما يجعل “الروسونيري” بطلاً.

أما السيناريو الثاني فهو تعادل ميلان أمام أتالانتا وخسارة الإنتر، وبهذا سيكون الفارق 3 نقاط لصالح “الروسونيري” قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، لكنه يتوّج رسمياً باللقب، خاصة أن المواجهات المباشرة في صالح ميلان.

وكان ميلان قد تعادل مع الإنتر 1-1 في الدور الأول، لكنه فاز في الدور الثاني بنتيجة 2-1.

اترك تعليقا