رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

الإثارة مستمرة حتى الجولة الأخيرة في دوري ألمانيا

ستستمر الإثارة وسيبقى التشويق حتى الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لعدم حسم جميع المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وجميع مراكز الهبوط.

وحسمت المراكز الثلاثة الأولى في القائمة وفاز بايرن ميونخ باللقب للمرة العاشرة على التوالي بينما يقترب رازن بال شبورت لايبزيغ صاحب المركز الرابع بعد انتفاضة مذهلة في 2022 من حسم أخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتفوق لايبزيغ بنقطتين على فرايبورغ الخامس وسيلتقي لايبزيغ مع أرمينيا بيليفيلد المتعثر الذي يحتاج للفوز للحصول على فرصة لخوض جولة فاصلة للنجاة من الهبوط.

ويحتل أرمينيا المركز 17 وقبل الأخير خلف شتوتغارت الذي يحتل المركز 16 المؤهل لخوض جولة فاصلة للهروب من الهبوط بينما تأكد هبوط جرويتر فورت الأخير.

وبينما يلعب أرمينيا من أجل البقاء بين الكبار يتصارع فرايبورغ (55 نقطة وأونيون برلين (54 نقطة) وكولونيا (52 نقطة) على مكان في الدوري الأوروبي ومكان في دوري المؤتمر.

وستكون أمام فرايبورغ الذي سيواجه لايبزيغ في نهائي كأس ألمانيا الأسبوع المقبل مهمة صعبة، عندما يواجه المتألق باير ليفركوزن الذي أكد في الأسبوع الماضي عودته لدوري الأبطال بعد ضمان حصوله على المركز الثالث.

ويحتل أونيون برلين المركز السادس وسيحل ضيفاً على بوخوم وتأكد حصوله على مكان في منتصف القائمة في أول موسم له بعد العودة لدوري الكبار.

وسيحل كولونيا ضيفاً على شتوتغارت الساعي بكل قوة للفوز تجنباً للهبوط المباشر.

وفي دورتموند سيودع الهداف الأول لبروسيا دورتموند إرلينغ هالاند جماهير الفريق في أخر مشاركة له مع صاحب المركز الثاني في مواجهة هيرتا برلين قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز.

ويأتي رحيل هالاند (21 عاماً) وهو نرويجي بعد أن أحرز 85 هدفاً في 88 مباراة خاضها في جميع المنافسات مع النادي المنتمي إلى منطقة وادي الرور لتخسر البطولة الألمانية عنصراً متميزاً بكل المقاييس.

واحتل هالاند المركز الأول في قائمة هدافي دوري الأبطال في الموسم الماضي وفي دوري الأمم الأوروبية أيضاً.

ولم يكشف مانشستر سيتي عن أي تفاصيل مالية تتعلق بصفقة التعاقد مع هالاند لكن وسائل إعلام ألمانية قدرت التكلفة الإجمالية للتعاقد مع النجم النرويجي الواعد لعدة سنوات بأكثر من 300 مليون يورو.

وإلى جانب هالاند سيغادر مايكل زورك مدير الكرة في بروسيا دورتموند النادي بعد استمراره في صفوفه طوال 44 عاماً عقب مسيرة ناجحة كلاعب وكمسؤول رفيع بعد ذلك.

اترك تعليقا