رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

إيهاب جلال: تدريب منتخب مصر مهمة شاقة وننتظر الدعم

قال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم، إيهاب جلال، إنه يتفهم وجود بعض الآراء التي تنتقد توليه تدريب المنتخب، مشيراً إلى أنه يحترم هذه الآراء ولكنه طالب في الوقت نفسه أن يتم دعم المنتخب والجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وأضاف في مؤتمر صحافي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأحد: “نحن في مهمة وطنية بمثابة تكليف ومسؤولية شاقة ومشرفة.. علينا مسؤولية كبيرة سنسعى بكل قوة لأن تكلل بالنجاح.. شرفت بأن أكون مديراً فنياً لمنتخب مصر وخلافة مدرب كبير للغاية وهو البرتغالي كارلوس كيروس، الذي حقق إنجازات بالتأهل لنهائي أمم أفريقيا وكان قريباً من التأهل لكأس العالم”.

وأوضح أنه سيعمل على ما وصل إليه الجهاز الفني السابق وسيكون اللاعبين المختارين في الفترة الماضية هم النواة لديه.

وتابع: “ليس لدينا وقت طويل للتحضير، فبعد أيام ستنطلق التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 سيتم اختيار 40 لاعباً غير المحترفين بعد أسبوعين، والأولوية للاعب الجاهز الذي يلعب أساسياً مع فريقه، سواء كان محترفاً أو يلعب داخل مصر، لن يكون هناك تغييرات باستثناء المصابين أو الذين لا يلعبون”.

ويلتقي المنتخب المصري في مشوار تصفيات أمم أفريقيا مع غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة المقررة يومي 2 و6 يونيو (حزيران) المقبل.

اترك تعليقا