رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

علاقة غير شرعية واختفاء 60 يوما.. حكاية مقتل شاب على يد أشقاء خطيبته بالمنيب

منذ بلوغ المجني عليه سن الرشد، واستقراره في أحد الأعمال، قرر الإقدام على الارتباط، وتقدم لخطبة فتاة تقطن برفقة أشقائها الأربعة وشقيقتها الأصغر منها داخل منزل متوسط الحال بمنطقة المنيب في الجيزة، وقتها ظنت الفتاة أن الله قد منحها جنته في الأرض خاصة عقب رؤيتها الشاب الذي يحمل بعض علامات الجمال والهدوء النفسي.

لكن سرعان ما بدأت الأمور تسوء عقب رؤية الشاب شقيقة خطيبته الصغرى، وقتها بدأت الأفكار الشهوانية تراوده وزرعت بدخلة عدم الرضا بتلك الخطبة، لينجح بعد محاولات عدة في نصب الشباك واللعب بمشاعر شقيقة خطيبته، وإيقاعها في شباك العشق، ويقرر الشاب فسخ الخطبة والارتباط بشقيقة خطيبته الأولى، ولكن هذا الأمر قُوبل بالرفض من والدها وأشقائها الذين قرروا انقطاع ما يربطهم بهذا الشاب.

لم يستسلم الشاب لقرار أشقائها، ونجح في إقناع عشيقته بالهروب من منزلها والإقامة برفقته للزواج منها، واختفيا بالفعل عن الأنظار 60 يوما، ظل خلالها الأهل يبحثون عن الفتاة وعشيقها، وخلال هذه الفترة أقاما علاقة غير شرعية.

حاول الأب مسرعا الوصول إلى ابنته وعشيقها قبل أشقائها الأربعة، الذين قرروا التخلص من شقيقتهم وعشيقها، ولم تفلح محاولات الأب في إقناع أولاده بتزويج أختهم من ذلك الشاب، لتدراك الأمر.

تمكن الأشقاء من الوصول إلى العشيقين أولا، واصطحبوا الشاب إلى داخل شقة بمنطقة المنيب ملك أحدهم واحتجزوه واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وقتها قرر الأشقاء التخلص من جثة الشاب خوفا من المساءلة القانونية، فأحضروا صاروخا كهربائيا وساطورا، وقطعوا جثة المجني عليه إلى 6 قطع ووضعوها داخل أكياس بلاستيكية، وألقوها داخل مصرف مائي بجوار مزلقان بمدينة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وظنوا بذلك أنهم قد أخفو معالم الجريمة.

رحلة بحث الأجهزة الأمنية، بدأت عقب تقدم أسرة الشاب ببلاغ إلى قسم شرطة الجيزة، يفيد باختفاء نجلهم وسط اتهامات لأشقاء خطيبته السابقة والحديث عن علاقته بشقيقتهم الأخرى، ليتمكن رجال المباحث من كشف ملابسات الواقعة، والعثور على بعض أشلاء من جثة الشاب، ويتبين أن وراء ارتكاب الجريمة الأشقاء الأربعة المشار إليهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم أنكروا في بداية الأمر علمهم بتغيب الشاب، ولكن بتضيق الخناق وبمواجهتهم بالتحريات التي أكدت بتواجده رفقتهم قبل اختفائه، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، انتقاما لشرفهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اترك تعليقا