رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "وزارة العدل" بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" لدعم منظومة التحصيل الإلك... كجوك من باريس: الاقتصاد المصري في وضع أفضل.. والفائض الأولي يقترب من 4.7% والاستثمارات الخاصة تتزايد «بريفان للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «Lake House».. وتطلق المرحلة الثانية بمبيعات مستهدفة... «مرصد الذهب»: 3 موجات هبوط حادة تضرب المعدن الأصفر في 2026.. والتاريخ يؤكد أن التصحيحات ليست نهاية ا... مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملا... "إندرايف" تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع " مصر الخير" لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطن... صندوق التنمية الحضرية والبنك العقاري المصري العربي يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل الوحدات السكنية لمتو... "السعودية المصرية للتعمير"سلامة العملاء أولوية.. وخطة مستمرة للحد من تجمعات الكلاب الضالة داخل المشر... "قرة لمشروعات الطاقة" تحقق نمواً تشغيلياً قوياً في الربع الأول 2026.. الأرباح التشغيلية ترتفع 31.9% ... الإعلامية منى العمدة تحاور مدير مبيعات "الوعد البحر الأحمر للتنمية" لاستعراض المزايا التنافسية لمشرو...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

النعيم القابضة تضاعف أرباحها 1.6 مرة خلال 9 شهور

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة النعيم القابضة للاستثمارات، ارتفاع أرباحها بنسبة 160.5%  خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، مسجلة صافي ربح بلغ 1.7 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 652.35 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ووفقًا للمؤشرات المالية المرسلة للبورصة اليوم، سجل أصحاب حقوق ملكية الشركة القابضة خلال الفترة خسائر بقيمة 1.16 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 338.49 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت أرباح الحقوق غير المسيطرة خلال الفترة إلى 2.87 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 990.84 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 2.74 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 1.86 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، ارتفعت خسائر الشركة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر لتسجل 3.05 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 2.3 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت النعيم القابضة، خسائر بلغت 1.27 مليون دولار في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 1.68 مليون دولار خسائر في نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي الإيرادات لتصل إلى 1.73 مليون دولار في النصف الأول من عام 2021، مقابل 1.15 مليون دولار في نفس الفترة من عام 2020.

وبالنسبة للقوائم المستقلة للشركة، فقد حققت الشركة 2.45 مليون دولار خسائر خلال النصف الأول من 2021، مقابل 1.23 مليون دولار خسائر في النصف المقارن من 2020.

اترك تعليقا