تنطلق اليوم الجمعة، أولى إصدارات الموسيقى التصويرية الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، بأغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معاً) التي تضم كلاً من ترينيداد كاردونا، ودافيدو، وعائشة، قبل سحب القرعة النهائية للبطولة الليلة.

ويواصل “فيفا” جهوده في استراتيجية “FIFA Sound” التي أعلن عنها بداية سنة 2021، وفي التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى، وتهدف استراتيجية الترفيه هذه لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها.

ويجسد هذا الفريق الباهر الذي يضم النجم ترينيداد كاردونا، والعلم أفروبيتس دافيدو، والمشاعر القطرية عائشة روح كأس العالم واستراتيجية “FIFA Sound” من خلال جمع الإلهام من مختلف مناطق العالم.

وسيعرف 32 منتخباً اليوم الجمعة، مسارهم في الدور الأول للبطولة من خلال القرعة التي يستضيفها مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، علماً بأن ثلاثة من هذه المنتخبات لم تحجز مقاعدها بعد حيث يحسم الملحق العالمي هوية فريقين فيما يحسم المقعد الآخر من خلال ما تبقى من الملحق الأوروبي.