رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

الجماهير ستحضر مباراة تشيلسي وريال مدريد

سمحت الحكومة البريطانية لنادي تشيلسي ببيع تذاكر مباراته في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب ستامفورج بريدج.

ويأتي هذا القرار ليحطي الضوء الأخضر لإقامة المباراة وسط حضور الجماهير، رغم العقوبات المفروضة على النادي، والتي حرمته من بيع تذاكر لمبارياته الأخيرة.

وقامت ىالحكومة اليوم الأربعاء، بتحديث الرخصة الخاصة التي منحتها للنادي اللندني لمواصلة أعماله اليومية، وذلك عقب العقوبات المفروضة على مالكه السابق، الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا، وهو الأمر الذي سمح له ببيع تذاكر مبارياته في “التشامبيونز ليغ” وكأس الاتحاد ودوري السوب للسيدات، لاسيما وأن هذه العوائد لن تدخل خزائن النادي.

وسيحتض ملعب ستامفورد بريدج مباراة ذهاب ثمن النهائي بين “البلوز” والفريق “الملكي” يوم 6 أبريل (نيسان) المقبل، بينما سيقام الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو في الأسبوع التالي مباشرة.

اترك تعليقا