رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: حجم الاستثمارات بـ"المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات بعهد الرئيس السيسي يُعادل ضعف ما تم إ... شركة «Just Development» تنهي 60% من أعمال الهيكل الخرساني لمشروع «Legacy» بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية من هذا الشهر لحين تقييم الموقف ومراجعة مخت... مرسال: نقدم خدمات الدعم النفسي تأكيدا على الالتزام بمعايير الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى شركة «N&D للتسويق والاستشارات العقارية» تقدم محفظة مشروعات متنوعة لعملائها في الدلتا كريم عابدين: الوحدات التجارية والإدارية الأفضل في الاستثمار للعملاء المبيعات التعاقدية تقفز بأرباح "طلعت مصطفى" الفصلية 491% إلى 87 مليون دولار الرقابة المالية المصرية تقر عرض "إليكترا" الإماراتية لشراء حصة في "السويدي" أسامة سعد الدين: لا يمكن تخفيض سعر العقارات حفاظا على حقوق العملاء..ولكن قد يتم منح محفزات لهم رئيس هيئة الرعاية الصحية : امتلاك القدرة على التصنيع المحلى للدواء أمن قومي

رامز جلال ينشر بوستر ترويجى لبرنامجه الجديد فى رمضان

نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، اليوم الأحد، بوستر ترويجى لبرنامجه الجديد خلال رمضان.

وكتب رامز جلال: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا فى رمضان 2022 على MBC مصر”.

اترك تعليقا