رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري الفرنسي: سان جيرمان يلاقي بوردو بهدف مصالحة جماهيره

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره بوردو، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

قررت إدارة سان جيرمان إحداث هيكلة شاملة داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية، بعد السقوط أمام ريال مدريد 1-3، فى إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ووداع المسابقة القارية.

وتواجه سان جيرمان و بوردو من قبل في 83 مباراة بالدوري، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ32 مباراة، بينما حسم لصالحه بوردو 29 مباراة، وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

وسجل سان جيرمان في شباك بوردو 105 هدف، خلال الـ83 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق بوردو في شباك النادي الباريسي 100 هدف.

وعلى صعيد، متصل كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى، وهي أن النادى الباريسي يدرس الاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً الآن مع باريس سان جيرمان، لمدة تصل إلى خمس أعوام، وسجل 60 هدفاً في 83 مباراة بالدوري، وساعد البرازيلي العملاق الفرنسي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي.

كما يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واحدة من أسوأ لحظاته، عقب خروج فريقه المدوي من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية إحصائية سلبية لميسي، حيث لم يسجل الأرجنتيني أي هدف في مرمى ريال مدريد في آخر 9 مباريات له أمام النادي، والتي بلغت 13 ساعة من اللعب.

وقبل انتقال ميسي إلى سان جيرمان، لم يحالفه التوفيق أيضاً في مبارياته الاخيرة مع برشلونة، لذا استمر الصيام التهديفي حتى الآن، علماًً بأنه الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

اترك تعليقا