رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

مودريتش يعلق على إصابة مبابي

تحدث لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، غداً الأربعاء، في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

أشار مودريتش إلى أن جماهير البرنابيو سوف تقدم دعم كبير للفريق، من أجل تخطي عقبة باريس سان جيرمان، والتأهل للدور المقبل من المسابقة.

وقال مودريتش في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي: “أعتقد أن الجماهير ستكون داعم كبير بالنسبة لنا، وسيكون لهم دوراً مهماً للغاية ونحن بالطبع بحاجة لهم”.

وأضاف: “من المهم أن نخرج بقوة كبيرة مثل مباراة ريال سوسييداد، إذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة أفضل لتقديم نتيجة إيجابية، علينا جميعاً أن ندافع بشكل جيد”.

وبسؤاله عن التأهل والفوز باللقب قال: “هناك ضغط كبير، ولكننا نأمل أولاً في تخطي هذه العقبة، ثم التركيز في المباريات المقبلة، أعتقد أن عدم الفوز بلقب دوري الأبطال بمثابة خبر سئ للجماهير، لأننا فزنا بها 4 مرات وأصبح ذلك طبيعياً”.

وعن إصابة مبابي قال: “نحن نركز على عملنا فقط، لم يتحدث أحد عن إصابة مبابي في غرف الملابس، نتمنى السلامة لجميع اللاعبين، ونأمل أن يكون الجميع جاهز 100٪”.

وعن قدوم مبابي لريال مدريد قال: “نريد جميعاً اللعب مع أفضل اللاعبين، ومبابي واحد منهم، وبالطبع أود أن ألعب معه ولكنه لاعب في باريس، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل؟، من الصعب الحديث عن لاعبين غير موجودين هنا”.

وعن غياب كاسميرو قال: “بالطبع غياب كاسيميرو مؤثر علينا، فنحن نعرف ما يعنيه ذلك، ولكن لدينا لاعبون آخرون سيقدمون أداءاً جيداً مثل فالفيردي، وكامافينغا، وآمل أن يكون توني متواجد أيضاً”.

وحول مشاركة كروس قال: “كلنا نريد أن نلعب هذه المباريات، إذا لعب توني فهذا يعني أنه سيكون جاهز بنسبة 100٪”.

وعن عودة راموس قال: “أتحدث مع راموس كل يوم تقريباً، سيكون من الرائع رؤيته مرة أخرى، راموس أسطورة للنادي، ولا أتوقع أن يصفر عليه أحد، لأنه صديقنا وأفضل مدافع في تاريخ النادي، أعتقد أن الجماهير سوف تستقبله بعاطفة كبيرة”.

اترك تعليقا