رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع بقيمة 1.4 مليار جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شر... الدكتور محمود العدل يحتفل بزفاف نجله محمد وسط تألق نجوم الساحة الفنية محمد عامر: شراكة أوروبية مصرية قريبا لمشروعات جديدة فى مصر وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

23 أبريل موعد نزال فيوري ووايت على لقب بطولة العالم

أعلن بطل العالم، تايسون فيوري، على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه سيدافع عن لقب مجلس الملاكمة العالمي في الوزن الثقيل أمام ديليان وايت، 23 أبريل (نيسان).

قال فيوري الذي يخلو سجله من الهزائم: “وايت وقع عقد النزال قبل ساعات قليلة على الموعد النهائي”.

ولم يخض فيوري أي نزال منذ فوزه بالضربة القاضية على ديونتاي وايلدر، في نزالهما الثالث في أكتوبر (تشرين الأول).

ومن المتوقع إقامة النزال بإستاد ويمبلي في لندن.

وقال فيوري في مقطع فيديو على تويتر: “وقع الرجل وايت على أكبر عقد سيحصل عليه في حياته”.

وأضاف: “سأذهب إلى معسكر تدريبي، لأمنح ديليان وايت كل الاحترام الذي يحتاجه في العالم، لن أستخف أبداً بأي شخص في حياتي، وسأمنح هذا الرجل كل الاحترام الذي يستحقه”.

ووايت هو المنافس الإلزامي لحزام مجلس الملاكمة العالمي الذي يحمله فيوري، وكان ينتظر منذ سنوات الحصول على فرصة الفوز باللقب العالمي باعتباره المنافس الأعلى تصنيفاً في مجلس الملاكمة العالمي.

اترك تعليقا