رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد عامر: شراكة أوروبية مصرية قريبا لمشروعات جديدة فى مصر وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

سقوط عصابة بيع الأثار المقلدة فى الجيزة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عناصر تشكيل عصابى بالجيزة تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين.

وتلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد المواطنين أنه أثناء سيره بدائرة القسم شاهد سيارة ملاكى ترجل منها (3 أشخاص) مع أحدهم عصا واستوقفوا سيارة أخرى وأحدثوا بها تلفيات واصطحبوا قائدها وحقيبة من السيارة وانصرفوا.

وأمكن التوصل لتحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه مالك شركة مقاولات وبالتواصل معه أيد ذات المضمون، مضيفا أن الجناه تركوه بتقاطع الطريق الدائرى مع طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى، مشيرا إلى أنه كان معه مبلغا ماليا تحصل عليه من أحد عملائه (مالك شركة مقاولات) نظير أعمال مقاولات نفذها لصالحه، وعقب انصرافه وحال سيره بمحل البلاغ حدثت الواقعة على النحو المشار إليه.

وتوصلت جهود الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية يقيمان بمحافظة البحيرة، وتم ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة “ملك أحدهما”.

واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة وقررا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب على المواطنين ببيع قطع أثرية لمبالغ مالية مقلدة بالاشتراك مع 4 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام وأرشدا عن المبلغ المالى المستولى عليه والعصا المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وتم ضبط باقى المتهمين ومعهم طبنجة وطلقات من ذات العيار وتمثالين فرعونيين مقلدين، ومبلغ مالى عملات محلية وأجنبية، ومجموعة أوراق مالية أجنبية مقلدة “فئات مختلفة”، وسيارتين ملاكى.

وأقر المتهمين بحيازتهم للتماثيل والمبالغ المقلدة للنصب على المواطنين والسلاح النارى لحماية نشاطهم الإجرامى وأن المبالغ المالية والسيارات من متحصلات نشاطهم، وأمكن التوصل لاثنين من المجنى عليهم.

اترك تعليقا