رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري الإنجليزي: ليفربول يواجه بيرنلي لتقليص الفارق مع السيتي

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره بيرنلي، اليوم الأحد، على ملعب تورف مور، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يسعى ليفربول إلى مواصلة مسلسل الانتصارات أمام بيرنلي، لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، بعد رفع رصيده إلى 51 نقطة إثر فوزه على ليستر سيتي بهدفين دون رد بالجولة الماضية.

ويترقب محمد صلاح المشاركة أساسياً أمام بيرنلي، بعدما لعب كبديل في مباراة ليستر سيتي، بناء على رغبة الألماني كلوب المدير الفني، والذي أراح “الفرعون” بسبب الإجهاد، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

ويرغب صلاح في زيارة شباك بيرنلي في مباراة اليوم، لتعويض سوء الحظ الذي لازمه في عدم التهديف أمام ليستر سيتي، بالإضافة إلى الابتعاد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويتربع صلاح على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، رغم عدم إحرازه لأهداف أمام ليستر سيتي، وغياب عن المسابقة أكثر من شهر، يليه في الترتيب ديوغو جوتا، والذي رفع رصيده إلى 12 هدفاً، بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.

ويدعم صفوف ليفربول ضد بيرنلي، النجم السنغالي ساديو ماني، المتوهج مؤخراً بفوز منتخب بلاده بأمم أفريقيا 2021، وذلك بعدما عاد إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، عقب مباراة ليستر التي غاب عنها لظروف وصوله متأخراً إلى إنجلترا، بعد انتهاء الاحتفالات مع “أسود التيرانغا”.

ويخوض ليفربول مباريات حاسمة خلال فبراير (شباط)، حيث أنه عقب مباراة بيرنلي سيكون على موعداً مع مواجهة أمام إنتر ميلان الإيطالي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم خوض مواجهتين بالدوري الإنجليزي يومي 19 و26 ضد نوريتش سيتي وآرسنال على الترتيب، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري أيضاً.

على الجانب الآخر، يمر بيرنلي بأسوأ فتراته على الاطلاق، في ظل تعرضه لمسلسل من الهزائم منذ بداية الموسم الحالي، مما جعله يقبع في المركز الأخير بالترتيب لمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، إلا أنه يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، بحثا عن تحقيق مفاجأة أمام ليفربول.

اترك تعليقا