رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
قرارات جديدة للحكومة.. متابعة مشروع أطلس لمراكز البيانات وموافقة على مشروعات خدمية وترفيهية وتطوير ا... شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة متى بشاي: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد ينقل الدعم من المساندة إلى التمكين الاقتصادي مدير «مرصد الذهب»: الذهب يفقد 1035 جنيهًا منذ بداية يونيو والعلاوة السعرية تتراجع إلى 75 جنيهًا SehaOne Partners with BUE’s School of Continuing Education to Launch Specialized Health Insurance Pr... "صحة وان" تتعاون مع كلية التعليم المستمر بالجامعة البريطانية لإطلاق برامج متخصصة لتأهيل الكوادر ودعم... أب وايد للتطوير العقاري تطلق مشروع "Commonhaus" للشقق الفندقية بـ "Skyramp" وتتعاقد مع BirdNest للإد... Ulter من ڤاليو وشراع البحر الأحمر تتعاونان لإتاحة الإبحار الشراعي وامتلاك اليخوت والمغامرات البحرية ... شركتا AD وDAMAC تطلقان معرضًا عقاريًا الجمعة المقبلة بالتجمع الخامس لطرح 4 مشروعات جاهزة في دبي «سكودرا للصناعات الغذائية» تواصل ضخ استثمارات استراتيجية لرفع كفاءة التشغيل وتطوير قدراتها الإنتاجية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

العاصمة الإدارية تُسند إدارة مبنى حكومي استراتيجي لشركة راية لتعظيم العوائد وتشغيل الأصول بكفاءة

في إطار استراتيجيتها لتعظيم الاستفادة من الأصول وتعزيز كفاءة إدارة وتشغيل المباني داخل العاصمة الجديدة، افتتحت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة راية لإنشاء وإدارة المباني، المبنى الإداري (C5) الكائن بالمحور المركزي في الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة ايذاناً بالبدء في تشغيل وإدارة المبني، قام بقص شريط الافتتاح المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وعن راية لإنشاء وإدارة المباني الاستاذ/ أحمد جمال الدين العضو المنتدب للشركة.

يأتي هذا في إطار تعظيم القيمة الاستثمارية للمبنى من خلال إسناد مهام الإدارة والتشغيل لشركة متخصصة، حيث تتولى شركة راية دور الوكيل الحصري لإدارة وتشغيل واستغلال المبنى، بما يشمل تأجير الوحدات الإدارية، والمحلات التجارية، وكافة الخدمات والمرافق المرتبطة به، وفقًا لأفضل المعايير المهنية والتشغيلية المعتمدة.

وبموجب الاتفاق، تحصل شركة راية على نسبة من إجمالي الإيرادات المحققة، فيما تؤول النسبة الاكبر إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بما يحقق التوازن بين الكفاءة التشغيلية وتعظيم العوائد الاستثمارية.

ويعكس هذا الافتتاح توجه شركة العاصمة الإدارية نحو تطبيق نماذج متقدمة لإدارة الأصول بالشراكة مع القطاع الخاص، والاستفادة من الخبرات المتخصصة في إدارة وتشغيل المباني، بما يسهم في تقديم خدمات متكاملة داخل الحي الحكومي.

هذا وقد صرّح المهندس خالد عباس “يأتي الافتتاح في إطار رؤية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتعظيم الاستفادة من أصولها من خلال الشراكة مع كيانات متخصصة ذات خبرة وتطبيق نماذج احترافية لإدارة وتشغيل المباني، بما يضمن تحقيق أعلى كفاءة تشغيلية وعائد اقتصادي مستدام ويُسهم في توفير بيئة عمل متكاملة وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف الجهات والمؤسسات.”

وأضاف خالد عباس ” أن التعاون مع شركة راية لإنشاء وإدارة المباني يمثل خطوة عملية نحو تحقيق إدارة فعّالة للأصول، وتعزيز القيمة المضافة للمشروعات داخل العاصمة الجديدة لما لها من خبرة ممتدة ونجاحات ملموسة في مجال إدارة وتشغيل المباني”.

ومن جانبه، صرح السيد/ أحمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية “نعتز بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تعكس ثقة شركة العاصمة الإدارية في قدرات راية في إدارة وتشغيل الأصول الكبرى، ومن خلال خبراتنا المتراكمة، ونجاحتنا في تطوير وإدارة المباني الذكية، من خلال مشروعاتنا المتميزة للمباني الذكية الخضراء، كالمبنى الأيقوني جاليريا٤٠ في الشيخ زايد، إلى جانب مشروع ايدج لمساحات العمل بفروعه المتعددة، وذلك في إطار التزامنا بتقديم تجارب متكاملة تعكس أعلى معايير الجودة والابتكار”.

اترك تعليقا