رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ... وزير الإسكان يعلن عن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى فى 15 مدينة جديدة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل جديد بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكن... سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... «بيتابس مصر» توقع اتفاقية شراكة مع منصة «أولين» للتمويل الاستهلاكي لتوفير حلول الدفع الرقمية لمستخدم... "بن غاطي للتطوير" تستهدف مضاعفة محفظة مشاريعها العقارية إلى 100 مليار درهم خلال 18 شهرًا أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الحكومة تصدر بيانا بشأن أسعار العمرة

أصدر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، بيانًا بشأن ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى لأسعار برامج العمرة للموسم الحالى تزامناً مع الإعلان الرسمى لضوابط العمرة لهذا العام.

وأوضح المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن كل ما انتشر عبر المواقع الإلكترونية عار تمامًا عن الصحة.

وأضاف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه تواصل مع وزارة السياحة والآثار، ونفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحديد أسعار برامج العمرة للموسم الحالى تزامناً مع الإعلان الرسمى لضوابط العمرة لهذا العام، مُوضحةً أن الأسعار المتداولة لبرامج العمرة للموسم الحالى غير صادرة عن الوزارة.

وأكدت الوزارة، أنه ليس لها أى دخل أو علاقة بتحديد أسعار العمرة وأن كل شركة سياحية تحدد برامج متنوعة للعمرة، يتم وضعها على البوابة المصرية للعمرة ليختار المعتمر ما يناسبه من هذه البرامج، عبر الرابط التالى: “umrah.eg”، والتى ستتضمن كافة تفاصيل هذه البرامج من حيث الأسعار وأماكن الإقامة ومواعيد الحجز والسفر ذهاباً وعودة، والخدمات المقدمة منذ الحجز وحتى نهاية الرحلة.

وفى سياق متصل، تم الإعلان عن الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لأشهر رجب وشعبان ورمضان من العام الهجرى الجارى، وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية التى تسهم فى الحفاظ على صحة المواطنين.

اترك تعليقا