رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"نايل للتطوير" تكتب تاريخًا جديدًا بصب أساسات قمم إفريقيا"  لاند مارك للتنمية العقارية “LMD” تطلق أحدث مشروعاتها للوحدات الفندقية الفاخرة “More Residences” في ... كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2024 بكامل التفاصيل: الأماكن والمساحات والأسعار وشروط التقديم بنك التعمير والإسكان يشارك بفعاليات أسبوع التوعية العالمي بمرض انحلال الجلد الفقاعي هاشتاج حكايات الابطال يتصدر قائمة الأكثر تداولا علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية والامار... المقدم 100 ألف جنيه..كل التفاصيل عن أسعار شقق جنة الجديدة ومقدم الحجز سيجنيفاي مصر تتعاون مع "ارت دي ايجيبت" للسنة الرابعة على التوالي لإضاءة معرض "الأبد هو الآن" في الأه... سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية «نيو جيرسي للتطوير» تنجح في إنهاء بيع المرحلة الأولى بمشروع «Jamila» عقب الحصول على القرار الوزاري ل... جهاز دمياط الجديدة يُنفذ 11 قرار غلق وتشميع وإزالة مبانٍ مخالفة بعددٍ من الأحياء بالمدينة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

«نيو جيرسي للتطوير» تنجح في إنهاء بيع المرحلة الأولى بمشروع «Jamila» عقب الحصول على القرار الوزاري لها

أعلنت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري نجاحها في إنهاء بيع المرحلة الأولى بمشروع “Jamila” أحدث مشروعات الشركة السكنية الفاخرة بالساحل الشمالي، وذلك عقب الحصول على القرار الوزاري لهذه المرحلة، كما بدأت الشركة الإنشاءات في هذه المرحلة، مما يعكس جدية والتزام مطلق تجاه عملائها.

من جانبه أكد المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، أن الشركة تنتهج استراتيجية عمل قوية في مشروعاتها، قائمة على استيفاء الإجراءات والخطوات السليمة قبل طرح هذه المشروعات للعملاء، لذا فإن الشركة حصلت على القرار الوزاري للمرحلة الأولى في المشروع ثم بدأت في طرحها للعملاء.

وأضاف أن الشركة بفضل نهجها الخطوات السليمة التي تطمئن عملاءها، وفي ضوء ثقة العملاء في اسم الشركة، وتميز المشروع المطروح؛ فقد نجحت الشركة في إنهاء بيع المرحلة الأولى للمشروع في وقت قياسي، لتنتقل الشركة للخطوة التالية التي تؤكد جديتها وحرصها على مصالح عملائها وهي خطوة التنفيذ للمرحلة الأولى.

وتابع أنه تم البدء في إنشاءات المرحلة الأولى بالفعل، وتخطط الشركة للتنفيذ وفقا للمواعيد المحددة وبالجودة المعهودة عنها والمتفق عليها مع العملاء، وتستهدف الشركة أن يتم التسليم في المواعيد المحددة، وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة ويدعم سمعتها القوية في السوق العقاري.

وأشار إلى أن مشروع Jamila يتم تطويره ويقع المشروع عند الكيلو 263، ويمتد على مساحة 130 فدانًا، وتبلغ مساحة المرحلة الأولى من المشروع 50 فدانًا، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الشاليهات والدوبلكس والشقق الفندقية وصولًا إلى الاستوديوهات والوحدات المستقلة والتاون هاوس والفيلات.

وتتميز جميع وحدات المشروع بإطلالة مباشرة على البحر، وتتنوع مساحاتها لتناسب جميع العملاء، بدءًا من 75 مترًا مربعًا وحتى 217 مترًا مربعًا.

ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات عام 2027، كما يوفر المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية، بما في ذلك فندق 5 نجوم تديره وباقة متنوعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مول تجاري يضم أشهر العلامات التجارية العالمية.

وأكد المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، أن هذا المشروع الرائد يكلل المجهودات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي قامت بها الشركة لأكثر من 20 عاماً، كما أنه يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات عقارية مبتكرة تتماشى مع معايير الجودة العالمية لمواكبة تطورات السوق والمساهمة في تحقيق أهداف الدولة للتنمية العمرانية والمستدامة.

اترك تعليقا