رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تيز تور تحتفل بمرور 30 عاماً على تأسيسها: رؤية جديدة للقطاع السياحي عاصم الطماوي يشيد بقرار وزير التربية والتعليم بتطبيق تدريس مادة البرمجة فى المناهج الدراسية آنا كنيشينكو في البيت الروسي للاحتفال باطلاق «جسور مصر» ومشاركة مصر في «البريكس» توقيع ٤ مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع شركات عالمية لتعزيز التعاون البترولي راية القابضة تعلن عن جذب راية فودز لاستثمار بقيمة 40 مليون دولار من Helios Investments   Partners لت... ساري مصطفى: المدن الجديدة والبنية التحتية العملاقة خلقت فرصا واعدة فى السوق العقارى المصري السفير الفرنسي يعتمد مدرسة ليسيه دي لوميير بمشروع صن كابيتال مي عبد الحميد: الحد الأدنى الجديد لصافي الدخل الشهري للمواطنين منخفضي الدخل 3500 جنيه و12 ألف جنيه ل... "بوهرنجر إنجلهايم" تجمع أكثر من 300 خبيراً إقليمياً في القاهرة لمشاركة أحدث الرؤى والتطوّرات في مجال... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 150 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تيز تور تحتفل بمرور 30 عاماً على تأسيسها: رؤية جديدة للقطاع السياحي

في حدث مميز، احتفلت شركة تيز تور مصر بمرور 30 عاماً على تأسيسها، بحضور مجلس إدارة الشركة، برئاسة السيد إيهاب وهدان. وقد صرح وهدان بأن السياحة في مصر تعتبر عاملاً أساسياً للنهضة الاقتصادية التي تسعى إليها الدولة وفقاً لرؤية 2030.

وأكد هاني أسامة، الشريك المساهم في الشركة، أن “السياحة تمرض ولكنها لا تموت”، مؤكداً على ضرورة الابتكار والتطوير المستمر لمواجهة الأزمات المتكررة.

وأوضح أسامة أن الشركة تعمل على وضع خطة استدامة تضمن الاحتفال بمزيد من النجاحات في المستقبل. حيث قال: “نحن نؤمن بأن الريادة ليست صدفة، بل هي نتاج العمل والتخطيط والفكر الجيد، وفريق العمل يمثل أساس نجاحنا”.

كما أشار أسامة إلى أهمية الثقافة في السياحة، حيث تسعى تيز تور إلى نقل الثقافة المصرية من خلال تعزيز الأداء والمعرفة التاريخية لدى فريق العمل. وأضاف: “السياحة تعني ثقافة، ونحن في تيز تور نركز على تعزيز هذه الثقافة”.

و رحب الأستاذ تامر سعيد، نائب رئيس مجلس الإدارة بالحضور في كلمته الختامية حيث صرح بام الخدمات السياحية تتضمن تفاصيل عميقة ومهمة للوصول بتجربة السياحة إلى تجربة فريدة تليق بمصر وحضارتها العريقة.

تقدم تيز تور مصر خدمات سياحية متكاملة لأكثر من 14 جنسية، وتخطط للتوسع في السوقين الهندي والصيني بحلول عام 2025. وقد حققت الشركة حتى الآن أكثر من 500 ألف سائح أجنبي لعام 2024، مع تطوير خدماتها في مجالات النقل السياحي وتنظيم الفعاليات وحجز الفنادق والطيران، بالإضافة إلى خدمات الحج والعمرة لخدمة أكثر من 200 شركة.

كما تتمتع الشركة بأسطول متنوع يضم أكثر من 100 سيارة لنقل السياح، وتواصل تيز تور التعاون مع شركات عالمية لتعزيز التجربة السياحية. وفي ظل ارتفاع الأسعار، تلعب السياحة دوراً حيوياً في تحريك الاقتصاد المصري، حيث استقبلت مصر 15 مليون سائح خلال الموسم الماضي.

وأخيراً، أعلنت تيز تور مصر عن استثمارات جديدة في مجال الطيران، حيث تستعد لإطلاق أول شركة طيران رياضي إعلاني في مصر، والتي ستوفر تجربة فريدة للطيران الرياضي فوق المعالم السياحية.

تؤكد تيز تور مصر مجدداً التزامها بتطوير القطاع السياحي في مصر. مع رؤية طموحة وخطط واضحة، تواصل الشركة العمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة.

اترك تعليقا