رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تيز تور تحتفل بمرور 30 عاماً على تأسيسها: رؤية جديدة للقطاع السياحي عاصم الطماوي يشيد بقرار وزير التربية والتعليم بتطبيق تدريس مادة البرمجة فى المناهج الدراسية آنا كنيشينكو في البيت الروسي للاحتفال باطلاق «جسور مصر» ومشاركة مصر في «البريكس» توقيع ٤ مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع شركات عالمية لتعزيز التعاون البترولي راية القابضة تعلن عن جذب راية فودز لاستثمار بقيمة 40 مليون دولار من Helios Investments   Partners لت... ساري مصطفى: المدن الجديدة والبنية التحتية العملاقة خلقت فرصا واعدة فى السوق العقارى المصري السفير الفرنسي يعتمد مدرسة ليسيه دي لوميير بمشروع صن كابيتال مي عبد الحميد: الحد الأدنى الجديد لصافي الدخل الشهري للمواطنين منخفضي الدخل 3500 جنيه و12 ألف جنيه ل... "بوهرنجر إنجلهايم" تجمع أكثر من 300 خبيراً إقليمياً في القاهرة لمشاركة أحدث الرؤى والتطوّرات في مجال... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 150 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

رئيس جهاز مدينة بدر يتفقد المرحلة الثالثة لسكن موظفي العاصمة الإدارية والإسكان المتميز

قام المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز مدينة بدر، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة تفقدية بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها المرحلة الثالثة لسكن الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، والإسكان المتميز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة بدر، المرور على 295 عمارة بها 7080 وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة للمشروع بـ “زهرة العاصمة” بالامتداد الشرقي، كما تفقد مشروعات الخدمات الجاري تنفيذها بالمرحلة الثالثة، من وحدة صحية وسوق تجارية وحضانة.

وشدد رئيس الجهاز على الشركات المنفذة ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية للمشروع، والالتزام بالمواعيد والبرامج الزمنية المحددة لتسليم المشروع من العمارات والخدمات.

 كما تفقد طريق الروبيكي بدءًا من طريق السويس حتى طريق جنيفة لمتابعة موقف تنفيذ التعليمات السابقة لأعمال الصيانة الدورية والنظافة وأعمال مرمات الأسفلت وقطعيات الطرق، وأعمال التطوير من زراعة وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء، حيث شدد على مواصلة متابعة الأعمال، والانتهاء من الملاحظات المطلوبة في أسرع وقت.

كما قام رئيس الجهاز بالمرور على مشروع 92 عمارة، بها 2208 وحدات سكنية نموذج ذو الطابع المميز الجاري تنفيذه، وذلك لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع، كما تم المرور على أعمال الطرق، وأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الكهرباء.

 وأكد المهندس محمد عبد العزيز عامر على القائمين على الأعمال من الجهاز ومسئولي الشركات، ضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من المشروعات في التوقيتات المحددة لها، للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

اترك تعليقا