رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“جسور للتطوير” توقع اتفاقية تعاون استراتيجى مع ذا ريالتورز “The Realtors “

 

 

في إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها في السوق العقارى المصرى، أعلنت شركة جسور للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مهمة مع شركه ذا ريالتورز، وذلك في حضور نخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والبراندينج والتسويق في مصر.

في هذا السياق أعرب المهندس محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة جسور للتطوير العقاري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها “خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية والدفع بالقطاع العقارى المصرى وقاطرة التنمية للأمام”، موضحا بأن هذا القرار كان نابعًا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحات المختلفة على مدار السنوات الماضية.

من جانبه ، أعرب عمرو عاطف رئيس مجلس إدارة شركة ذا ريالتورز عن تقديره لفرصة التعاون مع جسور للتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك.

ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري، وتعزز من وجود جسور للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري.

ويعتبر هذا التعاون بين جسور للتطوير العقاري وذا ريالتورز تحالفًا استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق والبراندينج، يهدف التحالف إلى إنتاج شكل جديد واستراتيجية قوية لدى المطور العقاري جسور وذلك لتطوير مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

اترك تعليقا