رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعداداً للسوبر الإفريقي

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي غداً، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وكانت نتيجة المسحة الطبية التى أجراها المارد الأحمر في القاهرة سلبية، ثم خضع اللاعبين لمسحة ثانية عقب وصولهم إلى فندق الإقامة بالدوحة وجاءت نتيجتها سلبية أيضًا.

وعقد اليوم بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة، اجتماعاً لمباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي، وكان حاضرًا في الاجتماع كلٌ من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

وجاءت نتيجة الاجتماع على الاتفاق على أن الأهلي يرتدي زيه التقليدي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، وحارس المرمى اللون الأزرق، على أن فريق النسور سيرتدي طاقما من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.

وسيعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية إلى اللاعبين بفندق الإقامة، من أجل التركيز على شرح العديد من الأمور الفنية إلى لاعبي المارد الأحمر في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

ويستعد المارد الأحمر، حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي المتوج بكأس الكونفيدرالية، غداً الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي ستقام في قطر، على لقب السوبر الإفريقي.

اترك تعليقا