رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

بيراميدز يستبعد إبراهيم عادل من مواجهتي “الأبطال”

أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز ، البرتغالي جايمي باتشيكو، قائمة رحلتي الفريق لخوض مباراتي نواذيبو الموريتاني وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة في طريقها للعاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة نواذيبو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والمحدد لها السبت المقبل، ثم السفر بعدها مباشرة لجنوب أفريقيا لخوض لقاء صن داونز في الجولة الثالثة.

وأوضح بيراميدز أن القائمة ضمت أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد ميهوب في حراسة المرمي ومعهم محمود مرعي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد الشيبي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد سامي، في خط الدفاع.
وتضم القائمة أيضاً إبراهيما بلاتي توريه وأحمد توفيق ورمضان صبحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وسيف جعفر ويوسف أسامة ومصطفى فتحي في خط الوسط، وفيستون ماييلي ودودو الجباس وفخري لاكاي في الهجوم.
وأضاف المركز الإعلامي لبيراميدز: “من المقرر أن يلحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب أفريقيا، حيث يخضع الثنائي حالياً لبرنامج تأهيلي، خاصة وأن السعيد يعاني من بعض الإجهاد فيما يواصل الكرتي التأهيل من مزق السمانة الذي تسبّب في غيابه في الفترة الماضية”.
ويفقد بيراميدز في المباراتين جهود نجمه الشاب ابراهيم عادل بداعي الإصابة.
وكان بيراميدز بدأ مشواره في المجموعة بالفوز 1-0 على ضيفه تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، الجمعة الماضي، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق هدفين خلف صن داونز (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب تغلبه 3-0 على ضيفه نواذيبو بالجولة الأولى.

اترك تعليقا