رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بالصور.. وزير الرى : إستعراض الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء المسار الناقل لمياه الصرف الزراعي لمحطة ال... بالصور.. وزير النقل يتفقد المرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي سيتم تشغيلها بالعاصمة الإدارية رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة “فيفو” للهواتف الذكية بالعاشر من رمضان بالصور .. معيط: الرئيس السيسى يشدد دائمًا على صون الأمن الاقتصادي والمالي والغذائي لتحسين معيشة المو... أسعار النفط تتباين في أسبوع وسط مخاوف حول الفائدة الأمريكية وزير السياحة يبحث مع سفيرة سويسرا آليات تشجيع الاستثمار في المجال الفندقي رئيس الجهاز : بيع محال تجارية متنوعة الأنشطة وتخصيص 5 منافذ بيع وكافيتريا بمدينة المنصورة الجديدة شعبة المصدرين: صندوق النيل للاستثمار الصناعي يعمل على زيادة الصادرات والموارد الدولارية «آي صاغة»:2.6 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع  منى العمدة تستضيف مسئولي شركة «الوعد البحر الأحمر للتنمية» في الموسم الجديد لبرنامجها

استثمارات ضخمة منتظرة في عالم ميتافيرس في السنوات المقبلة

أظهرت دراسات وتوقعات اقتصاديين متخصصين، أن العالم الافتراضي سيستحوذ في السنوات المقبلة على نصيب الأكبر من الاقتصادات العالمية، متوقعين أن تصل مساهمته فيها إلى نحو 5 تريليونات دولار بحلول 2030.

واستندت التوقعات إلى واقع عالم ميتافيرس، حيث بلغت قيمة تمويل رأس المال والأسهم الخاصة في عالم ميتافيرس حول العالم في العام الماضي 13 مليار دولار.

العقارات
وبيعت في العام الماضي، عقارات عبر نظام ميتافيرس بـ 500 مليون دولار، فيما من المتوقع أن يصل نمو صناعة ميتافيرس حتى  2025 إلى 400 مليار دولار مقارنة مع 180 مليار دولار في 2020.

صناعة الألعاب
وبلغ حجم استثمار الشركات وأصحاب رؤوس الأموال في عالم ميتافيرس في الألعاب الافتراضية حتى مايو (آيار) الماضي 122 مليار دولار مع ارتفاع متوقع بـ 31 %‎ في السنوات المقبلة.

القيمة العالمية
وتوقعت شركة التحليلات في عالم صناعة ميتافيرس “غلوبل اندستري” أن تصل قيمة سوق ميتافيرس العالمية إلى 760 مليار دولار بحلول 2026.

اترك تعليقا