رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

فيفو تستعد طرح هاتف يشحن بالكامل فى 10 دقائق

بسبب شكوى البعض من نفاذ شحن بطارية هواتفهم، قررت شركة “فيفو” طرح هاتف جديد يتمتع بقدرة كبيرة فى الشحن السلكى.

ويحمل هاتف فيفو الجديد اسم “iQOO 10 Pro”، والذى من المتوقع طرحه فى نهاية العام الجارى.

وكشفت تسريبات عن هاتف “iQOO 10 Pro” بقدرته الفائقة فى الشحن السلكى حيث تبلغ 200 وات، لذا يتمكن من شحن الهواتف خلال 10 أو 12 دقائق، وبالتالى يعد أول هاتف فى العالم يتمكن من الشحن بالكامل فى تلك المدة القصيرة.

ويحتوى الهاتف الجديد على محول V2001L0B0-CN، الذى يوفر للهاتف حوالى 20 فولت عند شحن 10 أمبير كما سيكون قادرا أيضا على توفير شواحن لاسلكية بجهد 20 فولت بمعدلات 3.25 أمبير، أى سرعة شحن لاسلكى بقدرة 65 وات، وفقا لموقع “Gsmarena”.

وأشارت الشركة إلى أن الهواتف لا تستمر فى عملها لفترة طويلة، وذلك يرجع إلى بطارية الهاتف سريع الشحن تهدد المستخدمين باستنفاذ الشحن قبل نهاية اليوم.

اترك تعليقا