رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري الفرنسي: سان جيرمان في مهمة سهلة أمام تروا

يستضيف فريق باريس سان جيرمان، المتوج بلقب الدوري الفرنسي، نظيره فريق تروا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الفرنسي.

توج سان جيرمان بشكل رسمي بلقب الدوري الفرنسي “ليغ 1″، قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجاً باللقب مع سانت إيتيان، بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق لانس 1-1.

ويتصدر سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل تروا المركز الرابع عشر، برصيد 36 نقطة.

ويسعى سان جيرمان إلى إنهاء موسمه بنتائج إيجابياً، خاصة بعد ما حسم لقب الدوري الفرنسي، لصالحه منذ أسبوعين.

فيما يأمل تروا في حصد الثلاث نقاط من أجل تأمين نفسه، والابتعاد عن منطقة الهبوط، قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري الفرنسي .

وغاب الاسطورة ليونيل ميسي، عن تدريبات فريقه الجماعية، وحرص ليو على التدريب انفرادياً قبل بداية التدريبات الجماعية للنادي الباريسي.

وتحوم الشكوك حول لحاق ميسي بلقاء تروا، وفي الأرجح سيغيب عن مواجهة اليوم.

ويدخل سان جيرمان الفرنسي هذه المباراة، بعد أن سقط في فخ التعادل الجولة الماضية أمام ستراسبورغ 3-3، ليحصل على نقطة، ويرفع رصيده عند 79 نقطة، متصدراً جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وخاض سان جيرمان، 35 مباراة، حقق الفوز في 24، وتعادل في 7، وخسر 4، وسجل نجومه 79 هدفاً، وسكنت شباكه 34.
أما فريق تروا فيدخل هذه المباراة منتشيا بالفوز في الجولة الأخيرة على ليل بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.
وخاض فريق تروا 35 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 17 مباراة.
وياتى تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كتالي:
حراسة المرمى : نافاس.

خط الدفاع : كيمبيمبي – ماركينيوس – راموس.

خط الوسط : نونو – جاي – فيراتي – حكيمي.

خط الهجوم : نيمار – مبابي – دى ماريا.

اترك تعليقا