رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الزمالك يسعى للانفراد بقمة الدوري المصري في غياب الأهلي

سيسعى الزمالك حامل اللقب للفوز على ضيفه فاركو عندما يلتقيان غداً الثلاثاء في افتتاح الجولة 14 من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في غياب منافسه التقليدي الأهلي.

وتأجلت مباراة الأهلي مع الشرقية للدخان إلى أجل غير مسمى بسبب استعداد “الأحمر” لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 31 نقطة من 12 مباراة وبفارق الأهداف عن الزمالك الذي خاض 13 مباراة.

وتأجلت مباراة بيراميدز مع سموحة والمصري البورسعيدي مع الإسماعيلي لمشاركة بيراميدز والمصري في دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي.

وقال البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك إن “تصدر الدوري أمر جيد لكنه يحتاج إلى مزيد من بذل الجهد وتحقيق الانتصار تلو الاخر”.

وأضاف فيريرا للصحافيين “هناك مباريات كثيرة متبقية على نهاية الدوري كي نتحدث عن المنافسة على اللقب، لكن خسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي تمنحنا دافعاً كبيراً لكنها لم تضعنا في المركز الأول. سنرى أفضل طريقة أداء لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام فاركو”.

وسيفتقد الزمالك أمام فاركو صانع اللعب وهدافه المغربي أشرف بنشرقي الذي طُرد في المباراة الماضية أمام مصر للمقاصة، بينما يعود قلب الدفاع محمود حمدي “الونش” من الإيقاف.

وفي المقابل يأمل البرتغالي نونو ألميدا مدرب فاركو في التفوق على مواطنه المخضرم فيريرا في أول مواجهة بينهما.

ويمتلك ألميدا خبرة كبيرة حيث كانت له تجربة ناجحة في الدوري المصرى، عندما كان مساعداً لفيريرا خلال فترته الأولى مع الزمالك كما عمل معه أربعة مواسم أثناء تدريب للسد القطرى.

ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الخميس، حيث يلتقي المقاولون العرب مع مصر للمقاصة وطلائع الجيش مع إنبي والبنك الأهلي مع الاتحاد السكندري.

وتختتم مباريات الجولة في اليوم التالي بمباراتي غزل المحلة مع الجونة وسيراميكا كليوباترا مع فيوتشر.

اترك تعليقا