رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

روسيا تطلب استضافة يورو 2028 أو 2032

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن الاتحادين الروسي والتركي أعلنا عن اهتمامهما بتنظيم بطولة أمم أوروبا 2028 أو 2032، وأنه تلقى أيضاً طلباً مشتركاً من المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا لاستضافة بطولة 2028 وأخرى من إيطاليا لعام 2032.

وسيتم تحديد الدول المستضيفة لكلتا البطولتين في سبتمبر(أيلول) 2023، حسبما ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي حدد اليوم موعدا نهائيا لاستقبال طلبات الاستضافة من المرشحين المحتملين.

وبذلك، فإن قائمة المرشحين لاستضافة نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2028 تضم كلاً من: المشروع المشترك بين إنجلترا وإيرلندا الشمالية وجمهورية إيرلندا وإسكتلندا وويلز، فضلاً عن روسيا وتركيا.

وتقدمت كل من روسيا وتركيا بطلب لاستضافة نسخة 2032، إلى جانب إيطاليا.

اترك تعليقا