رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أملاك للتمويل - مصر توقع عقد تمويل بقيمة 200 مليون جنيه مع إي چي بنك - البنك المصري الخليجي لخلق بيئة عمل مبتكرة شراكة استراتيجية بين "ريبورتاج العقارية" و"موبيكا" للأثاث «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب العالمية والأوقية تتراجع بنسبة 3.4 % خلال أسبوع «المصرية جروب» تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025 "رئيس البريد المصري".. يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية.. وكبرى شركات البريد السريع في مصر إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة طرح أسهم شركة أدنوك للحفر بقيمة 935 مليون دول... مصر إيطاليا: مئات العملاء يتهمون الشركة بالنصب والاحتيال برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري» د. معيط.. فى الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية بالعاصمة الإدارية: الدولة تحشد كل... بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في مصر في مجال ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلى بالسوق المصري لعام ...

علاء مبارك يهاجم إبراهيم عيسى دفاعًا عن «واقعة الصيدلي»: «وأنت مالك»

حالة من الجدل انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ردًا على ما آثاره الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى من تصريحات حول قراءة صيدلي القرآن أثناء عمله، قائلًا: وتضمن حديث إبراهيم عيسي ما نصه «ليه ادخل الأجزخانة ألاقي الصيدلي بيقرا قرآن بدل ما يقرا مرجع أدوية».

 

وانتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تصريحات «عيسى» بشكل لاذع من خلال «تغريدة» عبر صفحته الشخصية بـ«تويتر» قال فيها: «الحقيقة مش فاهم إيه اللي  مزعل الأستاذ إبراهيم عيسى ومعصبه لهذه الدرجة من رجل صيدلي يقرأ القرآن في الأجزخانة ! وهل ده موضوع يستحق كل هذه الدوشة! الحقيقة كلام غريب جدًا الرجل يقرأ قرآن أو يصلي هو حر وشيء جميل طالما لا يقصر في عمله، مع كل الاحترام للأستاذ إبراهيم؛ وأنت مالك».

 

وحازت «تغريدة» جمال مبارك على تفاعلًا كبيرًا من قِبل منتقدي تصريحات إبراهيم عيسى.

اترك تعليقا