رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
رئيس "صناعة النواب" يدعو لرؤية موحدة بين التخطيط والصناعة لضمان واقعية المستهدفات الاقتصادية بنك مصر يرفع العائد على شهادة "القمة" الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات  تصل إل... محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية «بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما... نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا... الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

ختام ناجح للمعرض والمؤتمر السنوي السادس لإدارة المرافق بالقاهرة

تحت رعاية وزارات الصناعة، والإسكان، والبيئة، وقطاع الأعمال، اختُتمت فعاليات المعرض والمؤتمر السنوي السادس لإدارة المرافق بنجاح كبير بفندق كمبينسكي القاهرة الجديدة، وسط حضور واسع من مسؤولي الحكومة وقادة القطاع الخاص.
نظّمت الحدث شركة IT-EVENTS، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في قطاع إدارة المرافق.

وشهدت الفعالية حضور شخصيات حكومية بارزة من بينهم الدكتور محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال، والدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان, وهو ما ساهم في حضور فعال للمؤتمر الذي يترأسه المهندس جمال الزيادي، خبير إدارة المرافق.

ركز المؤتمر هذا العام على سبل الارتقاء بخدمات إدارة المرافق وتحقيق الكفاءة التشغيلية المستدامة، من خلال جلسات حوارية وتفاعلية تناولت أحدث التطورات في القطاع، وعلى رأسها جلسات الاستدامة و تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في إدارة المرافق، وتحدي التكلفة في السوق المصري, والسلامة و الصحة المهنية، أسفرت عن توصيات تقوم الشركة بإرسالها للوزارات المعنية من أجل دراستها وتطبيقها لتطوير إدارة المرافق، وهو ما يؤكد المشاركة الحيوية من القطاع العام والخاص في تطوير قطاع إدارة المرافق.

وشهد المؤتمر مشاركة متميزة من الشركات الرائدة في القطاع، حيث كانت شركات Standards، وDiversey، وTaski من أبرز الرعاة البلاتينيين، فيما شملت قائمة الرعاة الاستراتيجيين شركات Siemens، وشورك الخرافي، وكونتراك، وأوراسكوم، وبنك مصر. وساهمت شركات المقاولون العرب، والسلام لإدارة المرافق، وإنوفا، ومصر للصيانة في الرعاية الذهبية مما يؤكد على التزام القطاع الخاص بدعم وتطوير هذا المجال الحيوي.

وأكد المشاركون أن المؤتمر يمثّل منصة استراتيجية لتعزيز التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص، ودفع جهود تطوير بنية تحتية ذكية ومستدامة، بما يواكب أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر المستقبلية في مجال إدارة المرافق العامة.

اترك تعليقا