رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
رئيس "صناعة النواب" يدعو لرؤية موحدة بين التخطيط والصناعة لضمان واقعية المستهدفات الاقتصادية بنك مصر يرفع العائد على شهادة "القمة" الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات  تصل إل... محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية «بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما... نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا... الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

مدينة السويس الجديدة يسترد أراضي بقيمة تُقدّر بـ١٣٠مليون جنيه

صرحت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة، بأنه تم شن حملة مكبرة لاسترداد أراضٍ تم التعدي عليها، وذلك بدعم من قيادات الإدارة العامة لشرطة التعمير ومشاركة فعّالة من رجال مديرية أمن السويس، موضحةً أن الحملة أسفرت عن استرداد مساحة بلغت 123,938 م² بقيمة إجمالية تُقدّر بـ ١٣٠مليون جنيه.

تأتي الحملة في إطار تنفيذ توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة متابعة الأراضي الاستثمارية بالمدن الجديدة، وإتاحة فرص استثمارية جديدة، والحفاظ على أراضي الدولة.

وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، أنه يتم تقديم مختلف أوجه الدعم للمستثمرين الجادين، حيث تُعد هذه الأراضي فرصة واعدة لإقامة مشروعات استثمارية تخدم أهداف التنمية وتوفر فرص عمل جديدة.

وأضافت رئيس الجهاز، أن هذه الجهود تستهدف تحقيق الاستفادة القصوى من الأراضي بما يدعم الاقتصاد الوطني ويعزز مكانة مدينة السويس الجديدة كوجهة استثمارية متميزة، مشددة على أن الجهاز حريص على تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الملتزمين بالقوانين والإجراءات المنظمة.

شارك في الحملة العميد يحيى الشاذلي، مدير قطاع شرق الدلتا لشرطة التعمير، والمقدم محمد الصبروت، رئيس قسم شرطة التعمير بجهاز العاشر من رمضان والمشرف على قسم شرطة التعمير بمدينة السويس الجديدة، والعقيد أحمد عطية، رئيس قسم شرطة التعمير بجهاز الصالحية الجديدة.

كما شاركت لجنة استرداد الأراضي بالجهاز، برئاسة المهندس عبدالحميد محمد محمود، نائب رئيس الجهاز، والمهندس محمود بشير، معاون رئيس الجهاز والمهندس باسم سمير، مدير المشروعات والإسكان، والسيد/هشام شوكت، مدير أمن الجهاز.

اترك تعليقا