رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد مصطفي - الرئيس التنفيذى لشركة مزايا طفرة أكبر تنتظر القطاع العقاري خلال 3 سنوات جمعية الخبراء: 10 رسائل إيجابية في حزمة التيسيرات الضريبية رئيس شعبة المستلزمات الطبية: إنشاء هيئتي "الدواء" و"الشراء الموحد" أحدث نقلة نوعية في الرعاية الصحية «كيان للتطوير العقاري » تكرم أوائل الطلاب والمتفوقين في النسخة الأولى لمؤتمر «ناجح» إمبابي: الذهب يشهد حالة من الذبذب في نطاق بين 2480 و 2530 دولارًا وزير المالية: حزمة التسهيلات الضريبية تُعتبر بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائ... "إي فاينانس" بالتعاون مع وزارة الصناعة تطلق منصة مصر الصناعية الرقمية كخطوة جديدة في التحول الرقمي ل... البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لد... نايا للتطوير العقاري تحقق مستهدفات اعمال البناء والتنفيذ للمرحلة الأولى بكفاءة بمشروع الساحل الشمالي... «عنوان للتطوير العقاري » تتعاقد مع «إي آند بيزنس» ضمن خطتها لتعزيز الخدمات والقيمة الاستثمارية لمشرو...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تمت.. تفاصيل اتفاق الأهلي ونيس الفرنسي على بيع محمد عبدالمنعم

توصل نادي نيس الفرنسي إلى اتفاق نهائي، مع الأهلي المصري، لضم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشرت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، تقريرًا قالت فيه إن إدارة نيس، أبرمت اتفاقًا نهائيًّا، مع نظيرتها في الأهلي المصري، لضم المدافع الشاب عبدالمنعم.

وقالت الشبكة الفرنسية، إن الأهلي وافق على المبلغ النهائي المعروض من نيس، إذ عرض الفريق الفرنسي 4 ملايين يورو “كاش”، بالإضافة إلى مليون يورو مكافأة إضافية، وهو ما لاقى ترحيبًا لدى إدارة الفريق المصري.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن هناك بعض التفاصيل الصغيرة، وجارٍ الانتهاء منها، تمهيدًا للإعلان رسميًّا عن صفقة انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس.

 

23ae42cf-3a9d-44be-8a8d-cba5f197f8d8

 

 

وينتهي عقد عبد المنعم مع الفريق الموسم المقبل، ومن ثم سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وشارك عبد المنعم مع الأهلي هذا الموسم في إجمالي 44 مباراة في المسابقات جميعها، سجل خلالها هدفين.

ويغيب محمد عبد المنعم عن المباريات الأخيرة للأهلي في مسابقة الدوري؛ وذلك بسبب الإصابة، وفق ما أعلنه مارسيل كولر المدير الفني، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة “المقاولون العرب”.

اترك تعليقا