رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«مرصد الذهب»: الذهب يمحو تقريبًا مكاسب العام ويهبط لأدنى مستوى محلي في 2026 سهم "مدينة مصر" يحقق اجمالي عائد استثماري 84% للمساهمين خلال النصف الأول من 2026 «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة عدن جروب تسرّع وتيرة الإنشاءات بمشروع «سيكويا الساحل الشمالي» وتؤكد الالتزام بمواعيد التسليم شركة «PLDG Development» تحصل على القرار الوزاري لمشروع «White Residence» بالشيخ زايد «بارلكس» المصرية تنضم إلى برنامج «NVIDIA Inception» العالمي لتعزيز تطوير حلول الذكاء الاصطناعي للشرك... رئيس "صناعة النواب" يدعو لرؤية موحدة بين التخطيط والصناعة لضمان واقعية المستهدفات الاقتصادية بنك مصر يرفع العائد على شهادة "القمة" الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات  تصل إل... محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية «بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“القابضة المصرية الكويتية” توسع مناطق امتياز في “شمال سيناء للبترول”

أعلنت شركة “القابضة المصرية الكويتية” المدرجة في بورصتي الكويت ومصر، اتفاق الشركة مع وزارة البترول المصرية على توسعة مناطق الامتياز الممنوحة لشركة “شمال سيناء للبترول” التابعة لـ”القابضة” وتحويل منطقة البحث إلى عقد تنمية، وفقاً لإفصاح للبورصتين اليوم.

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي بعد تحقيق الكشف الخاص بحفر أول بئر استكشافية بمنطقة “كي إس إي ـ 2” (KSE-2)، والتي بدأت الإنتاج بالفعل في يونيو الماضي، مع توقعات أن تبدأ البئر الثانية بمنطقة “إيه تي أو إن ـ 1” (ATON-1) بالإنتاج في سبتمبر المقبل.

وذكرت “القابضة” أن استثماراتها في الاستكشاف والتنمية بحقل شمال سيناء البحري بلغت 247 مليون دولار منذ عام 2017، وحتى تاريخه، وأُضيفَت احتياطيات غاز تُقدر بنحو 212 مليار قدم مكعبة.

اترك تعليقا