رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وسط أجواء استثنائية وحضور حاشد..«برايم هيلز للتطوير» تطلق مشروع «برايم بلازا 6 أكتوبر» في احتفالية ض...   MIDAR Signs a Strategic Partnership with Majid Al Futtaim to Develop an Integrated Urban Project ... تنميه توقّع بروتوكول تعاون مع "إي أسواق" التابعة لمجموعة إي فاينانس لدعم المشروعات الصغيرة "ميدار" تعقد شراكة استراتيجية مع "ماجد الفطيم" لتطوير مشروع عمراني متكامل بمدينة "مدى" بالقاهرة الجد... "المراسم الدولية" تطلق مشروعًا عقاريًا جديدًا بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات "مصرية ـ سعودية ـ كويتي... توقع شراكات استراتيجية مع جوبيتر كومز للعلاقات العامة والحكومية وبيووت للحلول التكنولوجية والرقمية ل... تحالف بقيادة ألستوم يوقع عقودًا بقيمة 690 مليون يورو لتحديث الممرات الاستراتيجية للسكك الحديدية في م... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع «مكي للتطوير» تعيين وائل عادل رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع "أسواق للتطوير" توقع اتفاقية تعاون مع IWG العالمية لتواجد مقر Regus بـ"مول سولاريا" في الشروق

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

رئيس الجهاز: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة كهرباء عمارات “سكن لكل المصريين” بـ15 مايو

تابع المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أعمال تمهيد بعض الطرق والبدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية وأعمال تنسيق الموقع ضمن مشروع رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية الثانية بالمدينة، وفق خطة شاملة لجهاز المدينة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل.
وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إلى أن هذه الأعمال يتم تنفيذها لتوفير بيئة آمنة وملائمة للمستثمرين وكافة العاملين بالمنطقة، من خلال تحسين جودة الطرق بالمنطقة الصناعية لاستقطاب المزيد من الاستثمارات داخل المدينة، مؤكداً أنه يتم تكثيف الأعمال بجميع المشروعات الجارية بالمدينة .
وفي سياق متصل، قال رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إنه جارٍ تنفيذ شبكة كهرباء منطقة الزهراء بعدد ٢٠٣ عمارات ضمن المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين – محور منخفضى الدخل “.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه جارٍ تنفيذ شبكة الجهد المنخفض لتغذية صناديق التوزيع، لافتاً إلى أن شبكة الجهد المنخفض هى الشبكة المسئولة عن توصيل الكهرباء من غرف المحولات إلى صناديق التوزيع، ليتم توزيع الكهرباء إلى الوحدات الفردية داخل المباني.

اترك تعليقا