رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
" كابتن " للتنمية السياحية والعقارية تتعاقد مع كفاءات عقارية جديدة ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع الحكومة المصرية تؤكد عدم وجود تغييرات في برنامج دعم الخبز ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة مدبولي:خفض الدين الخارجي والداخلي لأقل من٨٠٪؜ من الناتج المحلي خلال 3 سنوات قادمة توقيع اتفاق تعاون بين جمعية مطورى القاهرة الجديدة و”حديد عز” وزير الصحة يوجه بتحويل مديري الصيدليات بمستشفيي العامرية والقباري للتحقيق بعد استماعه لشكاوى من المر... “التعليم” تفتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز بالصور.. وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطارى للشراكة الدولية بين الجامعات المصرية والفرن... الرئيس السيسي يوقع قانون باعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع “لاديرا هايتس”

 

في لقاء تلفزيوني على برنامج “البوصلة”، كشفت المهندسة أماني مراد، الاستشاري المعماري لكمبوند لاديرا هايتس، عن رؤية مبتكرة لمشروع لا يعتبر من المشروعات الضخمة، لكنه يوفر كافة الخدمات والمميزات التي تتمتع بها المشاريع الكبرى.

أكدت أماني أن هدف شركة ميراث للتطوير العقاري يتجاوز مجرد بناء وحدات سكنية، ليصل إلى بناء مجتمع متكامل يلبي تطلعات ساكنيه.

وأوضحت أماني أن دور الاستشاري المعماري يتمثل في الاستغلال الأمثل لكل سنتيمتر مربع من مساحة الكمبوند،
بهدف توفير الخصوصية والراحة لمالكي الوحدات السكنية، دون إحساسهم بالعزلة.

وأضافت أن كافة الوحدات تطل على مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء مجهزة بخدمات متعددة، تشمل حمامات سباحة للكبار والصغار، وشلالات مياه تضفي جوًا من الهدوء والجمال.

من جانبها، أكدت نهى بركات، مدير القطاع التجاري بشركة ميراث للتطوير العقاري، أن العمل في الشركة يعتمد على خطة استراتيجية محكمة، تنبثق منها خطط عمل تنفيذية دقيقة.

وأشارت إلى التزام الشركة بنهج الدولة في التطور البيئي وإنشاء الكمبوندات الذكية، مما يعكس رؤيتها في تعمير الأرض وتقديم مشاريع تتناسب مع تطلعات السكان وتحافظ على البيئة.

وأضافت بركات أن البناء ليس مجرد تجميع للطوب والخرسانة، بل هو تجسيد لفكرة تحمل مفهومًا شاملاً يتناسب مع احتياجات وتطلعات الساكنين، ليكون الكمبوند بيئة حياتية متكاملة تجمع بين الرفاهية والراحة.

وفي سياق متصل، أشار أحمد عاطف، مدير مبيعات بشركة ميراث للتطوير العقاري، إلى التقدم الكبير في مراحل الإنشاء، حيث وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى إلى 96٪ بعد أن كانت 70٪ قبل خمسة أشهر.

كما أعلن عن بدء العمل في المرحلة الثانية، بما في ذلك الحفر في النادي الخاص بكمبوند لاديرا هايتس.

وأوضح عاطف أن الكمبوند يمتد على مساحة 10 أفدنة في منطقة الحزام الأخضر بـ “زايد الجديدة”، ويتمتع بموقع استراتيجي يبعد ثلاث دقائق عن الطريق الدائري الأوسط، وأقل من سبع دقائق عن وصلة دهشور، وعشر دقائق عن مول العرب.

ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة تشمل الفيلات المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى فدان كامل مخصص للنادي الذي يضم العديد من الخدمات.

يتضمن الكمبوند أيضًا حمامي سباحة، ونادٍ صحي، ونادٍ رياضي، ومولًا تجاريًا، مما يجعله وجهة مثالية للراغبين في السكن ضمن مجتمع يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه.

يعد كمبوند لاديرا هايتس نموذجًا للمشاريع السكنية المستقبلية التي تدمج بين الفخامة والحياة المجتمعية المتكاملة، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في التمتع بجودة حياة استثنائية.

اترك تعليقا