رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن توسيع الشراكة الإستراتيجية بين جوميا باي وكونتكت كريدي تك – ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية – لتقديم خدمات أفضل لعملائهما، وذلك استكمالًا للنجاح الذي حققته هذه الشراكة والتي بدأت في يناير 2023، لتشمل توفير طرق دفع متنوعة لتيسير عملية الشراء عبر الإنترنت وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء جوميا وكونتكت.
ويشمل التعاون بين جوميا وكونتكت توفير طرق دفع مختلفة لتسهيل عملية الشراء وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء جوميا وكونتكت، حيث تولي مجموعة كونتكت بصفة عامة وكونتكت كريدي تك على وجه الخصوص اهتمامًا كبيرًا بالتحول الرقمي وفقًا لرؤية الدولة المصرية 2030 والسعي نحو توسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة للسوق المصرية واستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية.
وتعقيبًا على هذه الخطوة، أعرب عبد اللطيف عٌلما، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن بالغ سعادته باستمرار التعاون بين الشركتين لمصلحة العملاء، حيث تعتبر هذه الخطوة جزءًا من التزام جوميا باي وكونتكت لتقديم أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت للمستهلكين في السوق، وتعزز الثقة بين الشركتين كشركاء إستراتيجيين تعملان جنبًا إلى جنب لتحقيق أهداف مشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.
وتابع عٌلما:”نتطلع إلى مستقبل مشرق من النجاح والتطور في هذه الشراكة المثمرة بين الشركتين”.
وأوضح عمر الفقي، العضو المنتدب لكونتكت كريدي تك: “من خلال توسيع نطاق شراكتنا وتقديم عروض بدون رسوم إدارية وبدون فوائد وبدون مقدم، نسعى إلى تحقيق مزيد من المزايا لعملائنا المشتركين. نحن متحمسون للغاية لمستقبل هذه الشراكة ونتطلع إلى تحقيق نجاحات جديدة معًا، وتقديم تجارب تسوق متميزة تلبي تطلعات واحتياجات العملاء في السوق”.
ومن جانبه، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة: “نحن في كونتكت نعتز بالتعاون الوثيق والشراكة الإستراتيجية التي نمتلكها مع جوميا. هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية تجارية وحسب، بل هي رؤية مشتركة لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائنا، نحن نؤمن بأهمية توفير حلول مالية مبتكرة ومريحة للعملاء، وهذا يتطلب شراكات إستراتيجية قوية مع أطراف مثل جوميا، التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا”.
وفي إطار احتفالات جوميا بعيد ميلادها الـ 12 في السوق المصرية في الفترة من 27 مايو إلى 9 يونيو من العام الحالي، يمكن للعملاء الشراء والتسوق من خلال جوميا وتقسيط المشتريات من خلال كونتكت بدون رسوم إدارية وبدون فوائد وأيضًا بدون مقدم لمدة تصل إلى ستة أشهر حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الفرصة للتسوق بمرونة وراحة تامة.

اترك تعليقا