رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... شنايدر إلكتريك ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية الم... "بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه... الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة... وتشغيل محطة رفع أرض حم... وافي ابو سمرة: المشروعات الصغيرة والمتوسطة دورها كبير في تحقيق خطة الدولة لتشييد استراتيجية التنمية ... نقيب الفلاحين: انتاجنا من التفاح لا يكفي احتياجتنا ولا يتناسب مع ذوق كل المستهلكين وزير الإسكان: بدء تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الادارية الجديدة مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" للمرة الثالثة ... شركة "العاصمة الادارية للتنمية العمرانية" تنظم جولة إرشادية لمجموعة من ذوي القدرا... إمبابي: تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي المتشددة ستؤدي لتراجع الذهب على المدى القريب «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

 

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن أداء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة من العاصمة الإدارية الجديدة يعد بداية قوية للجمهورية الجديدة، فالحلم تحول لحقيقة واقعية ظاهرة أمام العالم بالكامل.
وأضاف، أن إتمام مراسم التنصيب في العاصمة الإدارية الجديدة يعد حدثًا عالميًا تشهده العاصمة الإدارية ويلفت الأنظار لهذا المشروع القومي الواعد، كما أنه يعد نقلة نوعية استثمارية ضخمة للمشروع بالكامل، فالمدينة أصبحت قلب مصر النابض بالأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحيوية والمؤثرة.
وأشار إلى أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي وثقت في رؤية القيادة السياسية بتدشين العاصمة الإدارية، وقامت الشركة بالاستثمار في المدينة بعدد من المشروعات المتنوعة التي كانت نواة لمزيد من إقبال المستثمرين للعمل في العاصمة الإدارية.
وأكد أن رؤية المواطن المحلي والأفراد بالخارج لمراسم التنصيب وحجم الإنجاز الذي شهده المشروع في وقت قياسي يعكس جدية الدولة في تحقيق أحلامها وقدرتها على تحويل هذه الأحلام لحقائق بسواعد أبنائها، لافتا إلى أن مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية أصبحت علامة بارزة في تاريخ مصر الاقتصادي والسياسي.

اترك تعليقا