رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
" مزايا للتطوير " تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو الدولار يسجل أعلى مستوى فى 13 شهرًا مع تصاعد رهانات رفع الفائدة الأمريكية الذهب يواصل خسائره للجلسة الخامسة وسط قوة الدولار قرارات جديدة للحكومة.. متابعة مشروع أطلس لمراكز البيانات وموافقة على مشروعات خدمية وترفيهية وتطوير ا... شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة متى بشاي: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد ينقل الدعم من المساندة إلى التمكين الاقتصادي مدير «مرصد الذهب»: الذهب يفقد 1035 جنيهًا منذ بداية يونيو والعلاوة السعرية تتراجع إلى 75 جنيهًا SehaOne Partners with BUE’s School of Continuing Education to Launch Specialized Health Insurance Pr... "صحة وان" تتعاون مع كلية التعليم المستمر بالجامعة البريطانية لإطلاق برامج متخصصة لتأهيل الكوادر ودعم... أب وايد للتطوير العقاري تطلق مشروع "Commonhaus" للشقق الفندقية بـ "Skyramp" وتتعاقد مع BirdNest للإد...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

جهاز مدينة العاشر من رمضان يستقبل مجموعة من طلاب مدرسة خاصة لتفقد محطات مياه الشرب

استقبل مسئولو جهاز مدينة تنمية العاشر من رمضان، مجموعة من طلاب مدرسة العلا الخاصة بالمدينة، لتفقد محطات مياه الشرب، وذلك فى إطار تعريف طلاب المدارس المختلفة بالمشروعات المنفذة، ضمن خطة الدولة التنموية.
وشملت الزيارة، تفقد محطة تنقية مياه الشرب رقم 1، ومحطة تنقية مياه الشرب رقم 2 otv بالمدينة، حيث استمع الطلاب إلى شرح عن المراحل التي تمر بها عملية تنقية مياه الشرب بالمحطات، وأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها.
وخلال الزيارة، شاهد الطلاب، عملية دخول المياه وتنقيتها ومراحل المروقات، وأحواض الفلتر الرملي، وكيفية إضافة الشبة والكلور بنسب معينة في مرحلة التنقية، حتى تصل المياه النهائية للمستهلكين.
وأعرب المهندس على سليم، مدير عام محطات المياه، عن سعادته بهذه الزيارة للطلاب، مؤكداً  تقديم الدعم الكامل للزيارات الميدانية للطلاب.

كما توجه مسئولو المدرسة بالشكر لمسئولي الجهاز على المساهمة في نجاح تنظيم الزيارة، وللطلاب على الالتزام بالتعليمات والظهور بالمظهر الحضارى المشرف.

اترك تعليقا