رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
د. أمل كمال حسين تحصد جائزة الجامعة التقديرية في العلوم الطبية والصيدلية "بحوث الإسكان والبناء يدرّب كوادر المدن الجديدة على تطبيق المباني الخضراء وآليات التنمية العمرانية ا... تنميه توقع بروتوكول تعاون مع "إي هيلث" و"إي أسواق" لدعم التحول الرقمي وتمويل مقدمي الخدمات الطبية «الجمعية المصرية لخبراء التقييم العقاري» تعلن نتائج انتخابات مجلس الإدارة وتؤكد انطلاق مرحلة جديدة ل... مجموعة الـ7 تسعى لخفض اعتمادها دون 60% على المعادن النادرة الصينية أسهم «بي إم دبليو» تهبط 7% وتتراجع لأدنى مستوياتها منذ أواخر 2020 «صناعة النواب» تبحث مع وزير البترول تأمين الطاقة للمصانع.. وخطة لرفع مساهمة التعدين إلى 6% من الناتج... تحالف «سيفا للتطوير» و«مدى للتنمية» يطلق مشروع «أفيدا» في سيدي عبد الرحمن مرصد الذهب»: السبائك بالحجز.. نقص المعروض واختفاء الأوزان الصغيرة يدفعان بعض التجار لإلغاء التسليم ا... استحواذ كبير في البورصة المصرية.. جون لوكا يرفع حصته في «برايم القابضة» إلى نحو 25%

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تحالف «سلك السعودية» و«بريميوم دياجنوستيكس» يضخ 250 مليون جنيه في «سيتي لاب»

 

قدم تحالف مكون من “سلك السعودية”، وشركات ” بريميوم دياجنوستيكس” في السعودية ومصر، والإمارات، وأمريكا، عرضًا لمؤسسي “سيتي لاب” لشراء أسهم من شركتهم، وذلك بشرط إعادة ضخها في شركتهم للتوسع في مجال المختبرات الطبية والحقن المجهري، والعيادات التخصصية بمصر، كجاري مساهمين غير صالح إلا لزيادات رأس مال لاحقة.
وبدوره قال المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركات التحالف، إن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في السوق المصري بعد النجاح الكبير للدولة المصرية في احتواء الصعوبات الاقتصادية الأخيرة، أضاف لاشين نعرف الميزة الكبيرة لوجودنا في شركة مدرجة بالبورصة وذلك هو أحد الأسباب لتقديمنا العرض لإدارة “سيتي لاب”.
أوضح لاشين أن “سيتي لاب” ستكون هي الذراع الاستثماري الوحيد لنا في مصر حتى في حالة نجاحنا في شراء احدى المستشفيين اللتان نتفاوض عليهما حاليًا، حيث سنزيد قيمة العرض وسيتم الاستحواذ بأسم “سيتي”.
أضاف لاشين سارعنا في تقديم العرض بعدما علمنا بوجود مستثمرين مصريين وخليجيين آخرين يرغبون في الاستحواذ على حصة من الشركة، ولكن تحالفنا يُعدّ الأفضل لكوننا من ذوي الخبرة بالمجال الطبي المتكامل، وسيكون لنا دور مباشر في الإدارة، وقد نعطي شركة “سيتي” حصصًا في مختبراتنا بالسعودية والأردن.
ونوه لاشين أنه وعد إدارة “سيتي” أنه في حالة قبول العرض سنقوم بتحويل شركتهم إلى أكبر مقدم لخدمة المختبرات، والعيادات التخصصية، والحقن المجهري في مصر خلال 3 سنوات، ووعد لاشين الجميع أن ما لم يستطع شخصيًا استكماله في السوق الطبي المصري خلال الأعوام الماضية، سوف يسعى جاهدا لتحقيقه من خلال شركتهم، مدعومين بخبرات وامكانيات علمية ومادية إقليمية ومحلية كبيرة.
وأكد سنلتزم بضخ هذه الاستثمارات قبل نهاية الربع الثاني للعام الجاري 2024 وسنساعدهم على الانتقال للسوق الرئيسي خلال 6 أشهر على الأكثر.

اترك تعليقا