رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"بشرى للمواطنين.. الدواجن المصرية في طريقها للانخفاض بنسب تصل إلى 30%" وزير الزراعة:مصر على أعتاب الريادة العالمية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر" دل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

برنامج بين السطور مع نورا يناقش فوضى السوشيال ميديا وتأثيرها على الأجيال

 

برنامج بين السطور يتناول كافة الجوانب التي تهم المواطن المصري، فالمصريين بحاجة لبرنامج مثل “بين السطور” حتى يرى كل تفصيلة كبيرة وصغيرة في المجتمع، وهذا ما يتم عرضه مع الإعلامية نورا أبو عوف، على قناة الحدث اليوم، يوم الأحد الساعة السادسة مساءً.

برنامج بين السطور يتناول في أولى حلقاته فوضى السوشيال ميديا وتأثيرها على الأجيال القادمة، وقالت الإعلامية نورا أبو عوف، خلال تقديمها برنامج “بين السطور”، المُذاع على قناة “الحدث اليوم” إن فوضى السوشيال ميديا أمر يثير انتباه الجميع، فالميديا تؤثر على أولادنا بشكل كبير فتتحكم السوشيال ميديا في أحلام أبنائنا، والجميع يحلمون بأن يصبحوا صناع محتوى لأي شئ والهدف تحقيق الربح فقط.

 

وأضافت “نورا” أن ناقوس الخطر يدق على أبواب الأسر المصرية فالخوف يزداد في نفوسنا على أبنائنا، وهذا يحتم وجود دور رقابي قوي على ما يتم تقديمه من خلال السوشيال ميديا.

 

وأشارت الإعلامية إلى قضية فلسطين والتي كانت تمثل جانب إيجابي للسوشيال ميديا فالجميع تأثر وتفاعل مع أهالي غزة من خلال دعوات للوقوف بجوار الشعب الفلسطيني مما رسخ في نفوس أبنائنا أن القضية الفلسطينية قضية كل عربي.

اترك تعليقا