رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

رامي عباس:صلاح خارج الملاعب 4 أسابيع

كشف رامي عباس وكيل محمد صلاح أن إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر أخطر مما تم تشخيصه في بداية الأمر، موضحا أن مدة غياب اللاعب ستصل لفترة تتراوح بين 21 إلى 28 يوما وليست مباراتين فقط.

وقال رامي عباس عبر حسابه على موقع X: “إصابة محمد صلاح أخطر مما تم تشخيصه في البداية.. مدة غيابه ستكون بين 21 إلى 28 يوما وليست مباراتين فقط”.

واختتم عباس تصريحاته “أفضل فرصة لتواجد صلاح في بطولة أمم إفريقيا مرة أخرى، بأن يخضع اللاعب لعناية فائقة واستشفاء بإنجلترا ثم يعود لمنتخب مصر وقتما يكون لائق طبيا”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بيانا بعد إصابة صلاح أمام غانا يفيد بغيابه عن مواجهة كاب فيردي ومباراة ثمن النهائي حال التأهل فقط.

وأعلن اتحاد كرة القدم المصري سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر.

ويسافر محمد صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة مصر ضد كاب فيردي اليوم الإثنين في كأس الأمم الإفريقية.

كما كشف اتحاد الكرة أن صلاح قد يعود إلى المنتخب في حالة تعافيه من الإصابة ووصول منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كشف في وقت سابق عن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج هناك بعد إصابته مع منتخب مصر.

وقال كلوب في مقابلة مع الصحفيين عقب مباراة فريقه ضد بورنموث: “إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي أن يؤدي فترة إعادة التأهيل معنا في ليفربول”.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

اترك تعليقا