رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
تنفيذ  31  قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات استقرار سعر الدولار عند 47.50 جنيهاً خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية وزير الإسكان:غدا..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة التكميلية 2 بمدينة العبور  عمرو دياب رئيسا لمجلس أمناء حدائق اكتوبر متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا...

بابيتكو تعتزم حفر 8 آبار نفط لإضافة احتياطي 35 مليون برميل

تعتزم شركة بدر الدين للبترول بابيتكو حفر 8 آبار استكشافية جديدة قابلة للزيادة إلى 11 بئرًا، للتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي بنهاية العام المالي الجاري 2023-2024.

كما إن الآبار المستهدف حفرها ستُضيف احتياطيًا إلى الشركة بكميات تقارب 35 مليون برميل زيت و170 مليار قدم مكعب غاز، ما يُعزز إنتاج الشركة خلال السنوات القادمة، و اعتمدت خطة مستقبلية للعام المالي المقبل 2024-2025 تقوم من خلالها بحفر 8 آبار استكشافية بصفة مبدئية، لدعم احتياطي الشركة من الزيت الخام والغاز الطبيعي.

 

و انتهت الشركة من حفر بئر استكشافية في يوليو الماضي بالإضافة إلى 7 آبار أخرى تم حفرها خلال العام المالي الماضي، بجانب تحقيق 10 اكتشافات ساهمت في إضافة ما يقدر بـ 22 مليون برميل زيت مكافئ لاحتياطي الشركة القابلة للاستخراج.

تركيز الشركة منصب على مشروع إعادة معالجة البيانات السيزمية لمساحة 2000 كيلو متر مربع الخاصة لتقليل مخاطر حفر الآبار وتحسين جودة البيانات في الخزانات العميقة والخزانات غير التقليدية متوقعا أن تؤدي هذه البيانات إلى العديد من الاكتشافات المستقبلية وزيادة إنتاج واحتياطي الشركة.

اترك تعليقا