رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«المركزي الروسي» يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الأجنبية الرئيسة 4056 وحدة بسوهاج و2016 وحدة ببني سويف.. الإسكان تسرّع تنفيذ مشروعات "سكن لكل المصريين" باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات ضخ 79.6 مليار جنيه لتمويل أكثر من 4 ملايين مشروع وتوفير 6.8 ملايين ف... صندوق النقد: عودة الأسعار العالمية لمستوياتها الطبيعية “مسألة وقت” برعاية هايد بارك.. انطلاق النسخة الخامسة من SELECT الاثنين لتعزيز الشراكات والاستثمارات بين مصر والس... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر للأسبوع الرابع عالميًا.. ويتجه لتسجيل أكبر خسارة شهرية منذ بداية العام خبير عقاري: ضرورة تصنيف المطورين وفق قدراتهم المالية والفنية قبل تخصيص الأراضي العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة «العلياء الدولية» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «مؤسسة الأهرام» للمشاركة في منتدى العاصمة 2026  «مرصد الذهب»: انحسار رهانات الفائدة يعيد الذهب فوق 4000 دولار.. والتقلبات الحادة لم تنتهِ

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

نائب رئيس “المجتمعات العمرانية”: التقديم إلكترونيا للحصول على تراخيص حق الاستغلال الإعلاني لأنواع الإعلانات المختلفة بمناطق حيوية بالقاهرة الجديدة

خلال الفترة من 15 : 31 يناير المقبل:

عباس: لأول مرة.. التقدم للحصول على رخص الإعلانات إلكترونيا بالقاهرة الجديدة.. وسيتم التعميم على باقى المدن الجديدة تباعاً

صرح الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان، بأنه سيتم فتح باب التقديم إلكترونيا خلال الفترة من 15 : 31 يناير المقبل، للحصول على تراخيص حق الاستغلال الإعلاني لأنواع الإعلانات المختلفة (يوني بول ثابت – يوني بول Fpole – Fpole screen – screen – فوانيس – لابات – 3*4 – 2*3 – مرايات الكباري)، بمناطق حيوية بمدينة القاهرة الجديدة، ويتم التقديم من خلال الرابط الإلكتروني “https://nuca-services.gov.eg/#/misc/advertising“.

وأوضح الدكتور وليد عباس، أنه وللمرة الأولى يتم فتح باب التقديم الإلكتروني للحصول على تراخيص حق الاستغلال الإعلاني، وذلك بالتنسيق بين قطاع التنمية وتطوير المدن بالهيئة، ممثلاً فى وحدة تنظيم الإعلانات بالطرق العامة، وقطاع التخطيط والمشروعات، ممثلاً في وحدة البيانات المكانية والتحول الرقمي، وتم البدء بتطبيق التقديم الإلكتروني بمدينة القاهرة الجديدة، وسيتم تعميمه على باقى المدن الجديدة تباعاً، وذلك تماشيا مع جهود الدولة المصرية للتحول الرقمى.

وأضاف المشرف على مكتب وزير الإسكان، أنه يتم التقديم طبقاً للخطوات التالية، الاطلاع على الخريطة المتواجدة على الموقع الإلكتروني والتي تحتوي على تفاصيل أنواع الإعلانات المختلفة ومقاساتها داخل القطاعات المقسمة بالمحاور الرئيسية المطروحة، ويتم تحميل الكتيب الإرشادي متضمنا أهم الاشتراطات الواجب توافرها للحصول على ترخيص حق الاستغلال الإعلانى للمواقع الإعلانية المطروحة، وكذا تحميل كراسة الشروط بعد دفع ثمنها إلكترونيا بالموقع المخصص لذلك، بعدها يتم اختيار أحد القطاعات أو أكثر من قطاع حسب رغبة المتقدم، ويتم طباعة النماذج المرفقة بالموقع واستيفائها وإعادة تحميلها مع كامل المستندات على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك خلال الفترة المعلن عنها، ولا يتم قبول أي طلبات يدويا أو خارج الفترة المحددة، ويتم الالتزام بالنماذج التصميمة الموحدة لكل نوع إعلان ومقاساته طبقا لما هو متوافر في كراسة الشروط.

وأشار المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، إلى أن المناطق المتاحة للإعلان، تشمل، محور التسعين الشمالي مقسم إلى 15 قطاعا يحتوي كل منها على عدد من الإعلانات المختلفة، ومحور مصطفى كامل، مقسم إلى 4 قطاعات، ومحور السادات مقسم إلى 7 قطاعات، ومحور محمد نجيب مقسم إلى 4 قطاعات، ومرايات كوبري محمد نجيب وعددها 4، ومرايات كوبري السادات وعددها 2، وسيتم دراسة الطلبات المقدمة من اللجنة المختصة بجهاز المدينة، وإخطار المتقدمين خلال المدة المحددة قانونا، وفي حين تقدم أكثر من طلب على أحد القطاعات والتساوى بينهم فنيا واستيفاء جميع البيانات المطلوبة، سيتم إجراء المزايدة العلنية على مقابل استغلال مواقع الإعلانات واللافتات بالقطاعات المختلفة طبقا لما هو وارد بكراسة الشروط والمواصفات، التي سيتم إتاحتها خلال فترة التقديم.

للاطلاع والمعاينة يتم الدخول على الرابط التالي “https://nuca-services.gov.eg/#/misc/advertising“.

اترك تعليقا