رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«المركزي الروسي» يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الأجنبية الرئيسة 4056 وحدة بسوهاج و2016 وحدة ببني سويف.. الإسكان تسرّع تنفيذ مشروعات "سكن لكل المصريين" باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات ضخ 79.6 مليار جنيه لتمويل أكثر من 4 ملايين مشروع وتوفير 6.8 ملايين ف... صندوق النقد: عودة الأسعار العالمية لمستوياتها الطبيعية “مسألة وقت” برعاية هايد بارك.. انطلاق النسخة الخامسة من SELECT الاثنين لتعزيز الشراكات والاستثمارات بين مصر والس... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر للأسبوع الرابع عالميًا.. ويتجه لتسجيل أكبر خسارة شهرية منذ بداية العام خبير عقاري: ضرورة تصنيف المطورين وفق قدراتهم المالية والفنية قبل تخصيص الأراضي العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة «العلياء الدولية» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «مؤسسة الأهرام» للمشاركة في منتدى العاصمة 2026  «مرصد الذهب»: انحسار رهانات الفائدة يعيد الذهب فوق 4000 دولار.. والتقلبات الحادة لم تنتهِ

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“اتصال” تستعد للمشاركة المصرية في معرض التقنية LEAP بالسعودية بفرص تصديرية ولقاءات للتشبيك

20 شركة مشاركة بجناح و30 شركة تشارك في لقاءات التشبيك

 

 

أعلن المهندس حسام مجاهد، رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال عن قيام الجمعية بتنظيم بعثة تجارية إلي المملكة السعودية علي هامش معرض ” LEAP 2024″ المقرر عقده خلال الفترة من 4-7 مارس المقبل وذلك لدعم مشاركة الشركات المصرية العاملة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات في هذا المعرض, ليس فقط لحضور المعرض بل لتنمية أعمالهم من خلال برنامج متكامل تم تصميمه خصيصا لخدمة الشركات

تنظم اتصال هذه البعثة التجارية من خلال تحالفات مع شركات مصرية وأخرى سعودية لدعم مشاركة الشركات المصرية العاملة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات ومن بين هذه الشركات كل من: Dispatch Egypt ، Informa KSA .

أضاف في بيان صحفي أن اتصال تقود بعثة تجارية لطرق الأبواب للسوق السعودية والاطلاع على الفرص الاستثمارية الموجودة فيه من خلال جناح مصري يضم أكثر من 20 شركة مشاركة بجناح و30 شركة أخرى تشارك في عدد من الانشطة المختلفة من خلال برنامج البعثة ، منها لقاءات ثنائية للشركات المشاركة في المعرض من خلال لقاءات تشبيك بين الشركات المحلية ونظيراتها السعودية حيث سيتم تنظيم 3 لقاءات على الأقل لكل شركة من الشركات المصرية المشاركة خاصة وأن السوق السعودية يعد واحدا من أكبر الأسواق التكنولوجية في المنطقة والذي تخطى حاجز 21 مليار دولار وسط توقعات بوصوله بحلول 2025 إلى أكثر من 27 مليار دولار .
وتابع أنه تم التنسيق مع الجهات الحكومية المسئولة عن الترويج للشركات المصرية في الخارج من خلال جهاز التمثيل التجاري وبالتعاون مع هيئة الاستثمار المصرية وأيضا بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية السعودية ووزارة الاتصالات السعودية.
من جانبه أوضح الدكتور محمد شديد، المدير التنفيذي لـ اتصال أن الجمعية تهدف إلى تخفيف العبء على الشركات في ظل الأزمة العالمية التي يعاني منها الجميع من خلال توفير فرص تصديرية للشركات والمساهمة في توفير العملة الأجنبية وفتح فرص عمل جديدة للشباب المصري في الأسواق الخارجية.

اترك تعليقا