رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«المركزي الروسي» يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الأجنبية الرئيسة 4056 وحدة بسوهاج و2016 وحدة ببني سويف.. الإسكان تسرّع تنفيذ مشروعات "سكن لكل المصريين" باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات ضخ 79.6 مليار جنيه لتمويل أكثر من 4 ملايين مشروع وتوفير 6.8 ملايين ف... صندوق النقد: عودة الأسعار العالمية لمستوياتها الطبيعية “مسألة وقت” برعاية هايد بارك.. انطلاق النسخة الخامسة من SELECT الاثنين لتعزيز الشراكات والاستثمارات بين مصر والس... «مرصد الذهب»: الذهب يخسر للأسبوع الرابع عالميًا.. ويتجه لتسجيل أكبر خسارة شهرية منذ بداية العام خبير عقاري: ضرورة تصنيف المطورين وفق قدراتهم المالية والفنية قبل تخصيص الأراضي العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة «العلياء الدولية» توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «مؤسسة الأهرام» للمشاركة في منتدى العاصمة 2026  «مرصد الذهب»: انحسار رهانات الفائدة يعيد الذهب فوق 4000 دولار.. والتقلبات الحادة لم تنتهِ

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الزمالك يكشف موقف فتوح والزناري وصبحي بعد انتهاء عقوبة إيقافهم

متحدث نادي الزمالك يوضح آخر تطورات أزمة الثلاثي الموقوف

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبي الفريق الأول، بعد انتهاء فترة إيقافهم لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق الأبيض، بسبب ما بدر منهم مؤخرا.

وكان الثلاثي فتوح والزناري وصبحي قد خرجوا من معسكر الفريق الأبيض قبل مواجهة نادي زد في الدوري المصري دون إذن، ليتقرر توقيع عقوبة مغلظة عليهم وإيقافهم وعرضهم للبيع.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: “بعد نهاية الإيقاف سيشارك فتوح والزناري وصبحي مع الزمالك بشكل طبيعي مع استمرار قرار العرض للبيع”.

 

وأضاف: “القرارات التي أصدرها مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه بشأن اللاعبين الثلاثة نهائية ولا رجعة فيها، وتم اتخاذها بناءً على تحقيقات اللجنة القانونية بالنادي”.

وتابع: “اختلاف العقوبة وقيمة الغرامة المالية حسب خطأ كل لاعب، لكن في نهاية الأمر جميعهم أخطأوا بحق الزمالك وجماهيره نظرًا لخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد”.

وأردف: “جمهور الزمالك له الحق في تحديد موقفه ضد اللاعبين، لكن هناك تعاقدا مع لاعبين يتقاضون رواتبهم، والمدير الفني لو وجد أنه في حاجة لأي لاعب سوف يستعين به، والمدرب له الحرية كاملة في حسم مصير أي لاعب، لكن قرار عرض اللاعبين للبيع لا يزال ساريًا، ومن مصلحة النادي تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ولن يأتي ذلك إلا بتواجدهم في الملعب بحسب وجهة نظر المدير الفني”.

 

وأشار: “طلبنا من أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق، ووكيله الحضور للنادي لتسوية مسألة المستحقات بشكل ودي وإنهاء الأزمة بشكل ودي بدلًا من تصعيد الأمور، وسننتظر ماذا سيحدث في الساعات المقبلة، كما أن مجلس الإدارة فوجئ بوجود أوسوريو في اتحاد الكرة، وتم إبلاغ المدرب بوجود اجتماعات مسبقة لكنه لم يحضر، ونتمنى أن يحضر لحسم الأزمة دون تعقيدات أو مشكلات، من أجل تسوية مستحقاته وإغلاق الملف، وبحسب الاتفاق معه ستنتهي الأمور بشكل يليق بالنادي والمدرب”.

اترك تعليقا