رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
متحف البريد المصري.. يستقبل الزائرين غدًا بالمجان.. وينظم عددًا من الفعاليات رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة... «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  هبوط مفاجئ.. الجنيه ينخفض بعد يوم من تسلم مصر أموال "رأس الحكمة" النائب ايهاب منصور : اطالب بسرعة انهاء الكتل المبنية القريبة من الاحوزة.. ومسئولى وزارة الزراعة يردو... مسئولو التخطيط بـ"المجتمعات العمرانية" يعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة على مجموعة "كاستراتى" الألبا... الخبير الاقتصادي محمد يسري شعيب يطالب بتدشين مجلس أعلى للصناعة لدعم القطاع لمدة ٣ أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع الأراضى بسفنكس الجديدة لاستيفاء المست... حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

” الورداني للتطوير العقاري» تطلق مشروعها 14 بالحي السادس في القاهرة الجديدة “

أعلنت شركة الورداني للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري عن إطلاقها مشروعها ال 14 في منطقه الحي السادس بالقاهرة الجديدة.

وأكد رئيس مجلس الاداره المهندس مؤيد الورداني أن الشركة تمتلك 9 مشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة بالإضافة إلى مشروعات أخري في مناطق الاندلس ومنطقة جاردينيا والنورث هاوس بالقاهرة الجديده و محافظه طنطا.

واضاف رئيس الشركة خلال تصريحات صحفية أن السوق العقاري المصري من أقوى الأسواق في المنطقة العربية والدليل جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر بشكلٍ كبير خلال السنوات الأخيرة في القاهره الجديده وغيرها من المدن الجديدة.

وأشار الورداني، إلى أن مدينة القاهرة الجديدة لاتزال تتربع على عرش الإقبال على القوة الشرائية للعقار من قبل المواطنين متوقعاً أن يكون هناك إقبال كبير على شراء العقارات مع بداية عام 2024 فضلا عن أن السوق العقارى سيشهد نموا ملحوظا فى المبيعات

واختتم رئيس الشركة قائلا كثرة العروض والخصومات التى تقدمها الشركات والتى شهدت زيادة كبيرة الفترات الماضية وما شهده السوق العقارى من ارتفاع كبير فى عدد شركات التطوير العقارى وهى ظاهرة صحية لأنها تخلق مناخا تنافسيا.

اترك تعليقا