رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية «بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما... نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا... الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية وزير التخطيط: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% في موازنة 2026/2027 وزير الصناعة: خطة لدعم صناعة الأثاث وزيادة الصادرات.. وزيارات ميدانية لرصد تحديات المصنعين

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بنزيما: الدوري السعودي مشروع ضخم

قال لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، الفرنسي كريم بنزيما، إنه “قرر الانتقال إلى فريق الاتحاد بهدف المشاركة في مشروع الدوري السعودي الجديد لأنه يريد أن يكون جزءاً منه”.

وأجرى بنزيما مقابلة نشرها حساب رابطة الدوري السعودي لكرة القدم على منصة “إكس”، أبرز فيها أسباب انتقاله إلى فريقه الجديد والتحديات المقبلة ورأيه بالتجربة حتى الآن.


وقال بنزيما: “أردت المجيء للسعودية مع بدء مشروع كرة القدم هنا، إذ بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي وأردت أن أكون جزءاً منه والمساعدة فيه وهذا أحد الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا”.
كما أشار إلى أنه ترك فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعدما حقق معه كل شيء ولأنه أراد خوض تحدّ جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي.
وانضم بنزيما إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد في يونيو  الماضي بعقد يمتد حتى عام 2026.
وأعرب الفرنسي عن سعادته باللعب مع حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي والرابع في جدول الترتيب حالياً، وقال: “سعيد داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس، وهذا يجعلني سعيداً وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب”.
وأضاف “يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقاً متفاجئ بالمستوى في السعودية لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من مباريات كرة القدم هنا”.
وعن رأيه في مستوى فريقه قال بنزيما: “بدأنا الموسم بشكل جيد، والتشكيلة لم تتغير كثيراً عن الموسم الماضي وهذا شيء جيد بالإضافة لضم لاعبين جدد لتدعيم الصفوف”.
وعن إصابته قال بنزيما: “كنت أعاني من إصابة لكنني أفضل الآن، وأتدرب بكامل لياقتي. الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وأنا كذلك وهذا هو المهم، لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو حصد البطولات في نهاية الموسم”.

اترك تعليقا