رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
المصرية للاتصالات تحصل على قرض طويل الأجل بقيمة 18 مليار جنيه لإعادة تمويل التزاماتها قصيرة الأجل تحالف تطوير حديقتي الاورمان والحيوان بالجيزة: تهذيب وتقليم الأشجار وصندقة جزء منها لحين انتهاء أعمال... «مركز الملاذ الآمن»: استقرار أسعار الفضة بالأسواق المحلية وعيار 800 يسجل 42 جنيهًا تحالف مصرفي بقيادة CIB وبنك مصر والبنك الأهلي يضخ 18 مليار في المصرية للاتصالات إثمار تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار العقاري في مصر بإقامة أول حدث عقاري مصري بالأردن شركة MRB تتعاون مع "هوم جروب" لإدارة وتشغيل المرافق المتكاملة لمشروع "Mass Ninety" بالقاهرة الجديدة مدينة مصر تحقق قفزة في المبيعات وتسجل أعلى قيمة إجمالية بلغت 36.7 مليار جنيه حتى الربع الثالث من 202... «كراتوس لإدارة المشروعات» تدير محافظ استثمارية بقيمة تتخطى الـ 4 مليارات جنيه في السوق المصري "مصر الخير" وQNB يتكفلان بدفع المصروفات الدراسية لطلاب وطالبات جامعة المنوفية البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال بختام الربع الثالث من 202...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

أرباح “الكويت الوطني – مصر تقفز 104% خلال النصف الأول من 2023

قفزت أرباح بنك الكويت الوطني – مصر في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 104% على أساس سنوي.
وسجل “الوطني – مصر” ربحاً في الستة أشهر الأولى من 2023 بقيمة 1.565 مليار جنيه مصري، مقابل 765.5 مليون جنيه مصري بنفس الفترة من 2022.
وكانت أرباح “الوطني – مصر” قد ارتفعت في الربع الأول من العام الحالي بنسبة 87.12% عند 652.5 مليون جنيه (6.9 مليون دينار)، مقارنة بـ 348.7 مليون جنيه (6.7 مليون دينار) في الربع المماثل من العام الماضي.

اترك تعليقا