رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العضو المنتدب لـ "ريبورتاج العقارية" ضمن قائمة أقوى 150 شخصية بقطاع البناء لعام 2024 «ايجيلز للتطوير العقاري» تطلق أولي مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد باستثمارات تتجاوز 2 مليار جنيه "الاستثمار العقاري: بوابة الاستثمار الآمن في مصر" البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يوقع مذكرة تفاهم مع“SAS Institute ”  لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامع... البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز اندرايف تطلق مسابقة جديدة لـ السائقين للفوز بسيارة مجانية شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية فرانشيسكو موسكوني، أستاذ اقتصاديات الأعمال في جامعة برونيل يناقش إقتصاديات التحول لبدائل التدخين الت... محمد المفتي في استضافة أسامة كمال يكشف عن أكثر الأجهزة والهواتف عرضة للاختراق

“طلعت مصطفى” تحقق مبيعات تعاقدية بـ 51.3 مليار جنيه

تتصدر أكبر 10 شركات عقارية في مصر

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، المدرجة في البورصة المصرية، تحقيق مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول من العام الجاري، بقيمة 51.35 مليار جنيه، بحسب بيان الشركة للبورصة.

ويأتي إفصاح الشركة في ضوء تقرير شركة زى بورد كونسالتيج، حول ترتيب مبيعات أكبر 10 شركات عقارية في مصر، خلال النصف الأول من عام 2023، والذي أظهر صدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة بإجمالي مبيعات، بلغت 51 مليار جنيه بنسبة نمو 351%.

ولفت التقرير إلى أن شركة أورا ديفلوبرز احتلت المركز الثاني، بقيمة 25 مليار جنيه بنسبة نمو 213%، وجاءت شركة بالم هيلز للتعمير في المركز الثالث بقيمة 17 مليار جنيه.

وفي المركز الرابع شركة فاوندرز للتسويق العقاري، بقيمة 13.3 مليار جنيه بارتفاع 117%، يليها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بقيمة 13.4 مليار جنيه بنسبة نمو 33%.

وبحسب التقرير، حققت أكبر 10 شركات عقارية في مصر مبيعات بلغت 168 مليار جنيه، خلال النصف الأول من عام 2023 بنسبة نمو 88%، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

أرباح فصلية

وخلال الربع الأول من العام الجاري، حققت الشركة أرباحاً بلغت 700.13 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 553.98 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة من النشاط العقاري للشركة، خلال الفترة إلى 2.86 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.08 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

اترك تعليقا