رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الإسكان: استرداد 262 فدانا بأكتوبر والفشن الجديدتين.. واستهداف 10 أفدنة بملوي الجديدة

أصدر وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، قراراً بإزالة التعديات ومخالفات البناء عن مساحة 10 أفدنة داخل حدود مدينة ملوي الجديدة، والمتمثلة في زراعة المساحة المذكورة وإقامة مزرعة دواجن ملحق بها غرف كاستراحة، وغير ذلك من المخالفات دون سند ودون ترخيص، ونص القرار على أن يتولى جهاز المدينة بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ القرار.

وفي السياق ذاته، أعلن المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، تنفيذ قرار وزاري بإزالة تعديات مقامة على مساحة ٣٤ فدانا داخل حدود مدينة أكتوبر الجديدة، وذلك في حملة مكبرة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة أن التعديات تمثلت في وجود زراعات ومعدات ثقيلة لتسوية الأراضي واستصلاحها تمهيداً لزراعتها دون سند قانوني، مشيراً إلى أن قيمة الأراضي المستردة تقدر بنحو ٤٠٠ مليون جنيه، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وعلى جانب آخر، ترأس المهندس طارق جمال الدين، المشرف على جهاز الفشن الجديدة، حملة مكبرة أسفرت عن إزالة تعد واسترداد مساحة ٢٢٨ فدانا.

اترك تعليقا