رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

الصحف الإنجليزية تعلق على فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

علقت الصحف الإنجليزية على فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعهما على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» إن الخوف والحذر دفع ليفربول لتحقيق نتيجة كبيرة على حساب مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد والتي حطمت الرقم القياسي وقد يتعين تأجيل الحديث عن حقبة جديدة في أولد ترافورد بعد هذه النتيجة، وأنه كان هناك خوف من ليفربول تطور أداء مانشستر يونايتد وتم تعيين مدرب جيد قاد الفريق إلى الطريق الصحيح بعد الكثير من التعاقدات والتعيينات السيئة للمدربين.

وأضافت صحيفة «ميرور» أن الليفر حطم المان يونايتد وحقق النتيجة الأكبر على الإطلاق وأشادت بفاعلية ليفربول حيث أحرز الفريق ثلاثة أهداف في 10 دقائق فقط بالشوط الثاني.

ووصفت صحيفة «مانشستر إيفينينج» خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بسبعة أهداف بـ«العار»، وهناك حالة من الغضب لدى جماهير المان يونايتد لكون ليفربول هو المنافس التاريخي للشياطين الحمر.

واحتفلت صحيفة «ليفربول إيكو» بالفوز التاريخي الذي حققه ليفربول على المان يونايتد، حيث قالت إن كتيبة يورجن كلوب دمرت فريق مانشستر يونايتد بالأنفيلد بسبعة أهداف نظيفة وهي النتيجة التي تعد الأكبر في تاريخ كلاسيكو إنجلترا.

اترك تعليقا