رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

«ابتكار العقارية» تنفيذ 11 مشروع عقاري بمنطقة الاندلس بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتخطي 100 مليون جنيه

 

 

تنفيذ شركة ابتكار للتطوير العقاري 11 مشروع عقاري بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة، حيث تم طرح هذه المشروعات على مراحل، بالإضافة إلى مشروعات عقارية في مناطق أخري.

 

وقال علي عرفه مدير عام المبيعات بشركة ابتكار للتطوير العقاري إن الشركة لديها العديد من المشروعات بمدينة القاهرة الجديدة فى الكثير من المناطق، موضحا أن الشركة تطرح حاليا 11 مشروع بمنطقة الاندلس بالقاهرة الجديدة بمساحات متنوعة تبدأ من 155 متر مربع.

 

وتابع: أن استثمارات هذه المشروعات تتخطي 100 مليون جنيه، موضحا أن الشركة لديها خطة طموحه لزيادة استثماراتها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الطلب على القطاع العقاري لن يتوقف، لأنه أكثر الاستثمارات التي تحقق عائد مرتفع مقارنة بقطاعات أخري.

 

وأشار إلى أن القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة يشهد فلترة للعديد من الشركات التي لا تمتلك الخبرة والتي لم تضم مجموعة من الكوادر البشرية للخروج من الأزمة الراهنة في ظل زيادة الأسعار، موضحا أن الشركات التي تستمر التي تعتمد باستمرار على دراسات الجدوي الحقيقية لمشروعاتها في ظل الارتفاعات المستمرة لمواد البناء.

 

وأكد أن القطاع العقاري يشهد أيضا خلال الفترة المقبلة العديد من الاندماجات بين الشركات العقارية، وذلك من أجل الصمود ضد المتغيرات التي تطرأ على القطاع العقاري.

اترك تعليقا